هل قلدت بيبا إطلالة شقيقتها كيت في يوم زفافها؟

مما لاشك فيه أن بيبا ميدلتون بدت رائعة في فستان زفافها من تصميم المصمم البريطاني الرائدGiles Deacon.

ولفت انتباه الجميع أن بيبا وصلت إلى مكان حفل زفافها منJames Matthews بإطلالة رومانسية شبيهة بإطلالات الأميرات وعبرت عنها الصحافة بأنها إطلالة شبيهة كثيراً بإطلالة الدوقة كيت ميدلتون في يوم عرسها من الأمير ويليام في 29 من أبريل عام 2011. خاصة مع الطوق البراق حول تاج الرأس والطرحة الطويلة المنسدلة بألق على كامل وجهها، ألا تذكرك بيبا بيوم عرس شقيقتها كيت ميدلتون؟.

اقرئي أيضًا : فستان زفاف بيبا ميدلتون بمنتهى الرومانسية وعرس بحضور ملكي

وبدت صاحبة الـ33 ربيعاً، بيبا في فستانها من تصميم Giles Deacon أنيقة جداً وهي تعانق ذراع والدها Michael Middelton في كنيسة St Mark في مدينة Englefield في بريطانيا هذا الصباح.

ولفت أيضاً انتباهنا قصة الفستان من الأعلى، حيث الياقة المرتفعة وخامة الدانتيل الطاغية على الفستان مع الطرحة التي تغطي كامل الرأس والظهر؛ وبدا الطوق براقاً من تصميم Robinson Pelha شبيهاً لحد كبير بطوق الدوقة كيت ميدلتون من كارتييه في عرسها عام 2011 والذي يعود إلى ممتلكات ومجوهرات الملكة؛ أما طرحة رأسها فكانت من Stephen Jones من التول والداتيل والخرز الناعم.

اقرئي أيضًا : كيت ميدلتون تتحمل أصعب المهام في زواج شقيقتها بيبا!  

فهل وفقت بيبا في تقليد إطلالة شقيقتها الأميرة بالرغم من أنها ليست أميرة حقيقية! وهل حافظت على أسلوبها الخاص من خلالها إطلالاتها الراقية في حفل زفافها، أم أنك لا تظنين ذلك. شاركينا برأيك!.

أضف تعليقا