اخسري كيلوغراماً في اليوم مع هذا المشروب السحري

تحقيق الوزن المثالي مهمة شاقة وتحتاج الى متابعة وجهد مستمرّين، فضلاً عن حرمان نفسك من الكثير من الأكلات الشهية والدسمة. موقع "الجميلة" سيقدم لك طريقة تحضير مشروب طبيعي ذي مفعول مذهل، سيساعدك في إذابة الدهون المتراكمة في جسمك وخسارة كيلوغرام في اليوم من وزنك.
 
مكونات المشروب
- 5  فصوص من الثوم.
- ربع كوب من عصير الليمون.
- حفنة من البقدونس المفروم.
- حفنة من الكزبرة المفرومة.
-  3 أكواب من المياه.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

طريقة تحضيره واستهلاكه
ضعي جميع المكونات في إناء على النار. وحين تبدأ بالغليان، ارفعيها عن النار، واتركيها جانباً الى أن تبرد. من ثم، صبي المزيج في عبوة مغلقة الإحكام وضعيه في الثلاجة لمدة ليلة كاملة. بعدها، قومي بتصفية المزيج واحتفظي به في زجاجة.
واظبي على تناول ثلاثة أكواب يومياً من هذا المشروب، وذلك قبل 15 دقيقة من كل وجبة غذائية.  

 

فوائده في التنحيف
يحتوي هذا المشروب على مكونات طبيعية ذات خصائص مذهلة في عملية إنقاص الوزن، إذ يعمل الثوم، خصوصاً عند تناوله على الريق، على حرق الدهون المتراكمة في أنحاء متفرّقة من الجسم، كما يساهم في التخلص من الكرش. أما عصير الليمون، فيساعد في تخفيف الوزن نظراً الى قدرته على تليين البول وإدراره، وعلى تخفيف مشكلة الإمساك، وذلك لإنتاجه أنزيمات هاضمة في الكبد، إضافة الى أنه يخفف من انتفاخات المعدة والحموضة فيها، ما يؤدّي إلى إنتاج عصارة معديّة تساعد في هضم الطعام بسرعة. بدوره، يساعد البقدونس على التخلّص من الماء الزائد في الجسم، يكبح الشهية، وفعال جداً في إذابة الدهون المتراكمة في الجسم. وبالنسبة الى الكزبرة، فهي تُشعر بامتلاء المعدة ما يُقلّل من كميّة الطعام المتناول، كما أنها تُخلّص من الغازات والانتفاخ وتدرّ البول الناتج عن احتراق المواد الدهنيّة المتراكمة في الجسم.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

مشروب ياباني سحري لإذابة الدهون ومنحك بطناً مسطحاً 

الرجيم القمري... أفضل الطرق لحرق الدهون في مدّة قصيرة جداً

حرق الدهون العنيدة لم يعد مستحيلاً مع هذه الوصفات الطبيعية

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة