إصدار Lip Comfort Oil من Clarins

واخيراً إليك الزيت الذي يعتني بشفتيك!

 

لون جميل ورائحة لذيذة ... اكتشفي المجموعة الكاملة ل 7 زيوت الشفاه ذات الألوان ال "بوب" الحديثة.

 

كل الراحة التي يمنحها الزيت لتلوين شفتيك بلطف وتعزيز جمالهما الطبيعي.


7  ظلال مستوحاة مباشرة من الطبيعة.
01  عسل
 02 توت العُلّيق
 03 توت أحمر
04  كاندي
 05  يوسفي
06  نعناع
 07 عسل glam

 7 زيوت ذات الروائح الفاكهية التي تجعلك مدمنة عليها وتعزّز متعة رائعة عند وضعها.
7 زيوت جمال تعمل وكأنها "إكسير" لتوفير الراحة المطلقة مع إضفاء لون لامع جدا.

 

إن الزيت هو في قلب خبرة كلارنس

قبل أكثر من 60 عاما، قدّمت كلارنس زيوت الوجه والجسم ، والتي أصبحت الان ايقونية، معتمدة 100٪ على مستخلصات نباتية محط . كانت هذه الزيوت منتجات كلارنس الأولى.إن هذه الخبرة الفريدة هي أساس العلامة التجارية. وهذا ما شجّع في المقام الأول مختبرات كلارنس على تطوير زيت للشفاه غني بالمستخلصات النباتية لتغذية وتعزيز شفاه أكثر جمالا.
اليوم، يستمر هذا النهج المبتكر مع تقديم هذه الظلال الجديدة. تمّ وضع كل لون مع الشغف نفسه  والمتطلبات العالية ذاتها بشأن جودة المنتج بشكل عام.
7  زيوت جمال تعمل كأنها "إكسير"  لتوفير الراحة المطلقة مع إضفاء لون لامع جدا.

 

الاهتمام بشفتي
تتضمن كل زجاجة كوكتيل مغذي مؤلّف من نوعين من  الزيوت النباتية - البندق والجوجوبا العضوي - وهو مخلوط مع زيت معيّن لكل لون: زيت ميرابيل البرقوق ، زيت التوت، زيت الأناتو، زيت القطيفة، زيت البوريتي، زيت الشيا و زيت المكاديميا. تعمل كل من فوائد هذه المستخلصات الطبيعية ذات القوام الناعم جنبا إلى جنب لتلطيف الشفاه ومنحها الراحة وتغذيتها كل يوم.

قومي بالتغيير
إن زيت الشفاه Lip Comfort Oil متوفّر الآن في 7 الوان "بوب" التي تمتزج  تماما مع الشفاه وتوفّر نتائج تألق عالية. بفضل الصباغ الذكي، يتفاعل كل من  لون 04 كاندي  و 05 يوسفي مع درجة الحموضة الطبيعية للشفاه فيقدمان نتائج شخصية حقا. تبدو شفتاك متألقتان وأكثر جمالا!

احجزي بعض الوقت لك فقط !
بفضل قوامه الرائع الذي يعانق الشفاه تماماً  فلا تشعرين أبدا بأنها ضبقة أو زيتية، يقدم كل زيت من زيوت الشفاه هذه لحظة من المتعة والليونة لا تضاهى، فقط لأجلك. لحسية معززة، ينزلق القضيب الإسفنجي الناعم على الشفاه دون عناء ويحتضنها وكأنه يداعبها. سهل الاستخدام، يعطي نتائج لامعة كما تريدين.

 

نصائح التطبيق
يمكن وضع Lip Comfort Oil:
⦁    لوحده للحصول على نتائج طبيعية فائقة اللمعان
أو
⦁    مع أحمر الشفاه لمزيد من الراحة والتألق

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج