أبرز إنجازات كلارنس منذ نشأتها

احتفالا بعيد كلارنسClarins  الـ 60 نستعرض أبرز الأحداث في تاريخ الشركة

1954 تأسيس كلارنس

استخدام زيوت المستخلصات النباتية النقية 100% من كلارنس

لوتس، خشب السانتال، الأوركيدا الزرقاء، التونيك، زيوت شد البشرة والاسترخاء، تمثل زيوت الوجه والجسم من كلارنس الأساس لأساليب العلاج بالروائح العطرية.

 

1968

 تركيز كبير على بيع المستحضرات، إلا أنه لا مجال للتفكير بقطع الصلة والتواصل مع المرأة التي تستخدم هذه المستحضرات. ولهذا السبب فقد ابتكر جاك كورتين-كلارنس بطاقة العملاء، والتي توضع داخل كل علبة مستحضر. وكانت الاستجابة هائلة...

 

1971

العناية بجمال الصدر. كلارنس تبتكر مفهوم "حمالة الصدر الطبيعية".

في عام 1971، تعتبر علامة كلارنس الصدر كأحد أهم المناطق الجمالية التي تهم المرأة، وتبتكر مستحضرات تركز وللمرة الأولى على منطقة "حمالة الصدر الطبيعية"، وهي منطقة البشرة بشكل مثلث بين قاعدة الصدر والذقن.

 

1974

كريستيان كورتين-كلارنس ينضم إلى والده في كلارنس.

كلارنس شركة عائلية. وقد أصبح اسم كريستيان كورتين-كلارنس مرادفاً لمفهوم التطوير المستدام عالمياً. فانطلاقاً من شغفه هو وحتى قبل أن تصبح البيئة قضية عامة هامة، أصبحت كلارنس ملتزمة تماماً نحو حماية البيئة.

 

1978

إطلاق مستحضر Extra-Firming.

المستحضر الأبرز. المستحضر الذي تفضله النساء.

أول كريم من نوعه يستهدف متطلبات المرأة فوق سن الأربعين. تمت إعادة تطوير تركيبة هذه المجموعة من المستحضرات لتوفر عناية استثنائية بالبشرة ولتصبح أكثر فعالية.

 

1980

Beauty Flash Balm. ولادة أسطورة! مستحضر جمالي رائع يزيل آثار وعلامات الإرهاق في لحظات ويضفي على البشرة المرهقة إشراقاً وراحة فائقة.

وحالياً تباع عبوة واحدة من هذا المستحضر كل 20 دقيقة حول العالم.

 

1985

Double Serum، مستحضر مركز لا يضاهى يحتوي على مكونات فعالة مقاومة لتقدم سن البشرة.

يعتبر Double Serum أول مستحضر تجميل صمم ليجمع بين المكونات الفعالة الذائبة في الماء وفي الدهون لمقاومة علامات تقدم سن البشرة في تركيبة واحدة، وذلك بفضل عبوة الاستخدام المزدوجة والحائزة على براءة اختراع. في عام 2012، طرحت كلارنس الجيل السابع من مستحضر Double Serum.

 

1987

Eau Dynamisante، أول مستحضر عطري للبشرة.  مستحضر رائد، كلاسيكي، لا غنى عنه. عطر يجمع بين النفحات العطرية ومزايا العناية بالبشرة التي توفرها النباتات – فكرة رائعة من جاك كورتين-كلارنس: عطر يمنحك شعوراً مذهلاً.

 

1995

د. أوليفييه كورتين-كلارنس، ابن مؤسس العلامة، ينضم إلى كلارنس. بعد مسيرة مهنية ناجحة في مجال جراحة العظام، انضم د. أوليفييه كورتين-كلارنس إلى العلامة حاملاً معه خبرة في مجال الطب ورؤية فريدة حول الجمال.

 

1998

Contouring Facial Lift: أول مستحضر للعناية بشد ملامح الوجه.

مستحضر يحدد معالم الوجه ويبرزها ويجدد تألقها عند استخدامه بطريقة Manual Auto-Lifting*.

 

2004

حصل جان-بيير نيكولا على أول جائزة ClarinsMen للبيئة، وذلك عن جمعية Jardins du Monde التي يرأسها والتي تهدف إلى تحسين الصحة عن طريق استخدام النباتات الطبية. ومنذ ذلك الحين، تواصل العلامة دعمها الفاعل لهذه الجمعية وتعمل بالشراكة مع نيكولا لدعم أبحاثه في مجال النباتات المختلفة.

 

2012

 15 عاما على إطلاق جائزة المرأة الدناميكية وفي عام 2012، تقدم كلارنس دعمها لسبعين سيدة استثنائية في فرنسا وحول العالم، ممن يكرسن حياتهم لمساعدة الأطفال المحتاجين. 

2013

مستحضر يفوز بأكثر من 80 جائزة مرموقة في قطاع التجميل خلال عام 2013. قارورة واحدة من Double Serum تباع كل 30 ثانية*.

 

 

أضف تعليقا