نصائح لتنحيف الارداف بسرعة قياسية

هل تعانين من مشكلة الأرداف الكبيرة وتبحثين عن السبل والطرق لتخسيسها؟ كثيراً ما تكون المحاولات للتخلّص من تراكم الدهون في هذه المنطقة في الجسم فاشلة، ولكن بهذه النصائح يمكن تحقيق النتيجة المرجوّة:

المشي يوميّاً لمدّة ساعة تقريباً من أفضل الطرق لحرق الدهون خاصّة في منطقة الأرداف .

•شرب الماء بكثرة قبل مواعيد الطعام وعند الاستيقاظ، فهو يساعد الجسم على التخلّص من السموم والدهون ويعمل على فقدان الشهيّة بشكل جزئيّ .

اقرئي أيضًا : حمية جديدة للتخلص من دهون الأرداف والبطن 

•الحرص على تناول طبق من السلطة قبل الطبق الرئيسيّ بربع ساعة، يحتوي على البصل، الثوم، الفجل والجرجير بشكل خاصّ، بالإضافة الى مكوّنات السلطة الأخرى التي تريدين إضافتها مثل الطماطم، الخسّ والخيار، والتوقف عن تناول الأطعمة المالحة، الحلويات بكثرة، الأطعمة السريعة والمشبعة بالدهون، واستبدالها بالأسماك وخاصّة السلمون والتونة.

•تناول الوجبات في أوقات منتظمة وتخفيض كميّة الطعام في كلّ وجبة مع تعويض السكريّات والأملاح التي يحتاجها الجسم عن طريق تناول الفواكه والخضراوات الطازجة.

هناك بعض الوصفات التي تساعد على التخلّص من الدهون في منطقة الأرداف بنسبة كبيرة مثل:

-شرب كوب من القرفة والزنجبيل قبل الطعام بربع ساعة يوميّاً .

-شرب كوب من مخفوق يتكوّن من الفاصوليا الخضراء والكوسا بعد سلقها قبل كلّ وجبة طعام.

شاهدي أيضًا : 


 

-يمكن إزالة دهون الأرداف عن طريق فرك تلك المنطقة يوميّاً ولمدّة عشر دقائق بالملح المطحون، الشبّة أو القهوة التي تساعد على تنقية الجلد من الشوائب وتكسب تلك المنطقة نعومة ستلاحظينها بسرعة، ثمّ الاستحمام بالماء الدافئ.

-شرب الشاي الأخضر بعد كلّ وجبة مفيد جدّاً لتفتيت الدهون .

-شرب بذور الكتّان بعد غليها في الماء بعد كلّ وجبة يوميّاً، فهي مفيدة جدّاً لحرق الدهون تحت الجلد وفي الشرايين والتخلّص من السموم والكولستيرول.

اقرئي أيضًا : انسفي دهون الخصر والأرداف في 7 أيام

وصفات أخرى
المقادير
-30 فصّ من الثوم مقشّرة وغير مقطّعة.
- 4 حبّات من اللّيمون الأصفر بحجم كبير، تقطّع إلى شرائح من دون تقشيرها.
-6 أكواب من الماء.

اقرئي أيضًا : طرق بسيطة لتنحيف الأرداف بسرعة

الطريقة:
- تخلط جميع المقادير مع بعضها وتوضع على النار حتى تغلي، ثمّ يطفأ الغاز مباشرة بعد الغليان ويترك الخليط حتى يبرد. يضاف البقدونس بكميّة متوسّطة ثمّ يصفّى الخليط بعد نقعه أكثر من ساعتين. يوضع في وعاء زجاجيّ محكم الإغلاق ويحفظ في البرّاد ويشرب منه مقدار فنجان قهوة صغير لثلاث مرّات في اليوم قبل أو بعد تناول الطعام بـ 45 دقيقة تقريباً، وسيظهر الفرق خلال أسبوعين.

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة