ملابس محجبات: ألوان الباستيل لإطلالة منعشة في رمضان

من المعروف أن الالوان الفاتحة تعطي فرحاً للمرأة وتنعكس جمالاً عليها، تحديداً ألوان الباستيل التي تتواجد بقوة حالياً في الموضة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

تعتبر الوان الباستيل من اكثر الالوان التي تغزو صيحات الموضة في الصيف. فهي ألوان مليئة بالحياة وتلفت الانظار. اليك بعض التفاصيل حول كيفية تنسيق تلك الالوان في شهر رمضان.

  • الوان متجانسة: تعتبر الوان الباستيل الواناً متجانسة مع بعضها البعض. إذ يكفي تنسيق عباءة زرقاء ناعمة مع منديل من اللون الزهري. اضافة الى لوك قد يطغى عليه اللون الموحّد سواء الازرق او الزهري على الوانها.
  • الوان منعشة في رمضان: عند النظر الى الوان الباستيل، من المؤكّد أنها تعطي طاقة ايجابية وتشعر المرأة بلوك Fresh. لأنها تعدّل المزاج وتقلب حالة المرأة الى الحزن الى الفرح، ولها تأثير كبير عليها.
  • المنديل: على المحجبة أن تركز على لون المنديل الذي سترتديه مع الباستيل. ويجب ان تبتعد عن الالوان الغامقة كلياً من البني والاسود والكحلي، وتلجأ الى درجات الباستيل. فإذا كان الفستان معجقاً بالباستيل يجب ان يكون المنديل لونه موحد والعكس صحيح.
  • العباءات الطويلة: تعود العباءات الطويلة الى الواجهة في رمضان، تحديداً الوان الباستيل الزاهية. تلك العباءات هي عصرية وتخاطب المرأة الجريئة التي شعرت بالملل من الالوان الغامقة وقررت المغامرة بألوان عصرية.
  • عباءات وسراويل: يجب ان يكون السروال تحت العباءة موحداً وعلى الاغلب سيكون ابيض اللون لانه يتناسب مع غالبية الوان الباستيل الاخرى.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات