فساتين زفاف ربيع 2018 ونصائح لإختيار الموديل المناسب لشكل الجسم

إنه اليوم الذي لطالما حلمت به يقترب، وفي رحلة بحثك عن الفستان الذي ستصلين به للطلة المرجوة لا تنسي أن تختاري الموديل الذي يناسب شكل قوامك وليس فقط التصميم الأكثر رواجاً.

من أسبوع فساتين الزفاف لموسم ربيع 2018 أحضرنا لك باقة رائعة من أجدد الموديلات مع نصائح ستساعدك على إختيار الفستان المثالي بحسب نوع قوامك:

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف لبنانية موضة ربيع 2018  

- الفساتين المزودة بتفاصيل كبيرة على الأكتاف مثل الفيونكه الكبيرة التي زينت إحدى تصاميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera نرشحها لصاحبات القوام الكمثري.

- الفستان الديكولتيه المصمم بتنورة على هيئة طبقات من أجمل القطع الرائجة هذا العام وهو الأنسب لصاحبات القوام على شكل تفاحة حيث سيساهم في إكساب منطقة الأفخاذ والساقين مظهراً أكثر إمتلاءاً يتوازن مع شكل الصدر الممتلئ.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف بأكمام دانتيل موضة ربيع 2018 

- أيضاً صاحبات القوام الكمثري يمكن أن يلجأن للفساتين ذي التوب المطرز مع خصر محدد وتنورة واسعة مثل الموديل الموقع من أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

- أما الممتلئات فننصحهن بفستان ديكولتيه على هيئة قلب مع تنورة تول منفوشة كما في تصميم دار كريستيان سيريانو Christian Siriano.

- فستان حورية البحر Mermaid dress نرشحه لصاحبات القوام على شكل تفاحة خاصة اذا كان مصمم بياقة حرف V مثل تصميم دار ماركيزا Marchesa.

شاهدي أيضًا : 


 

- الفساتين المصممة بأكتاف أو أكمام مطرزة مثل موديل تمبرلي لندن Temperley London هو الحل المثالي لصاحبة القوام الكمثري لإكساب أكتافها شكلاً أعرض يتماشى مع حجم المنطقة السفلى الممتلئة لديها.

- العروس القصيرة ننصحها بإعتماد فستان عالي الخصر مثل تصميم فيكتور آند رولف Viktor & Rolf ليوحي بأنها تملك سيقان أطول مما هى عليه.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف للممتلئات لموسم ربيع 2018  

أضف تعليقا