فساتين زفاف بأكمام طويلة موضة ربيع 2018

ضمن مجموعات فساتين الزفاف لموسم ربيع 2018 برزت الموديلات المزودة بأكمام طويلة لاسيما المصممة من الدانتيل الناعم، الأمر الذي يصب في صالح العروس التي تفتش عن موديل يمزج بين الاحتشام والرقي.

بتوقيع أشهر الدور العالمية أحببنا أن نضع بين يديك باقة من أجمل فساتين الزفاف بأكمام طويلة، لتكتشفي من خلالها أبرز صيحات هذا العام، والتي سيطرت عليها موضة الأكمام المنسدلة عن الأكتاف Off Shoulder مثل تصميم كريستيان سيريانو Christian Siriano.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف ديكولتيه موضة ربيع 2018 للعروس الجريئة  

كما سجلت صيحة الأكمام المنتفخة حضوراً لافتاً في عرض المصممة الأمريكية لبنانية الأصل ريم عكرا ReemAcra، والتي زودت بقفازات من نفس الخامة.

الأكمام الدانتيل، وتلك المزدانة بالورود المطرزة كانت من أجمل التفاصيل التي زينت عرض دار ماركيزا Marchesa، والتي تنوعت تنانير فساتينها بين المنفوش، والقطع المصممة على هيئة طبقات.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف للممتلئات في مجموعة كريستيان سيريانو ربيع 2018  

ومن وحي القفطان العربي برعت دارساشين آند بابي Sachin&Babi في تقديم تصميم رائع خطف الأنظار، والذي زينته بحزام وردي عريض مطوي على هيئة فيونكة.

كوني أول من يشاهد أجدد تصاميم فساتين الزفاف، ولا يفوتك مطالعة فستان إيلي صعب Elie Saab ذي القصة المنسدلة والطرحة الطويلة التي تتخطى الحافة والمشكوك بالورود الناعمة.

أضف تعليقا