فساتين زفاف بأكمام منسدلة موضة ربيع 2018

الفساتين بالأكمام المنسدلة أو ما تعرف بالـOff Shoulder dresses صيحة فرضت سيطرتها على مجموعات الزفاف لموسم ربيع 2018، فحرصت أشهر الماركات العالمية على تقديمها بتصاميم تحمل كل مرادفات الأنوثة والفخامة متمثلة في القصات والخامات.

الورود المطرزة التي تزين التوب أو الفستان بالكامل كانت من أبرز التفاصيل التي ميزت تصاميم هذا الموسم، فصادفناها في مجموعة اللبناني إيلي صعب Elie Saab، وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف بأكمام طويلة موضة ربيع 2018  

كما غلف الدانتيل عدداً من الفساتين، فوظفته دار ساشين آند بابي Sachin&Babi في تصميم اعتبر من أجمل ما شُوهد في عرضها الأنيق، والذي اعتمد على ستايل حورية البحر Mermaid Cut.

الموديلات الموقعة باسم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika خطفت الأنظار إليها سواء بتطريزاتها الناعمة، والتي زينت التوب والتول الذي انبثق عن الأكمام من وحي قصة الكاب الشهيرة أو طبعات الورود الرقيقة التي ازدان بها تصميم آخر، وهو الأنسب لعروس هذا الربيع.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف للممتلئات في مجموعة كريستيان سيريانو ربيع 2018  

وللباحثات عن القطع الجريئة ولإطلالة غير الاعتيادية في ليلة العمر قدمت دار كريستيان سيريانو Christian Siriano قطعة بتوب منفصل عن التنورة Crop Top كما أبدعت دار ريم عكرا ReemAcra في تصميم فستان V neck بأكمام مصممة على هيئة الجرس، وهي تعتبر واحدة من أهم اتجاهات 2017.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف