تحضير مساج الشكولاتة السائلة منزلياً لرائحة مثيرة

تساعد مادة الكاكاو الموجودة في الشكولاتة على تخفيض ضغط الدم العالي والارتخاء، كما أنه يعمل على منع أكسدة الكولسترول المضر؛ مما يساعد على حماية الأوعية الدموية وتخلص الجسم من الجزيئات الحرة المسببة للسرطان.

كما يعد مساج الشكولاتة من أفضل أنواع المساج للجسم، وذلك بفضل مكونات الشكولاتة ومنافع الكاكاو، التي يعمل الجسم على التغذية منها، كما يسهل عملية امتصاص الزيت وتسلله إلى العمق ليفتح المسام، لإعطاء الجسم النضارة والنعومة وارتخاء الأعضاء.
ويحمل مساج الشكولاتة رائحة مثيرة، وتخليص الجسم من الرائحة الكريهة ورائحة العرق بفضل مكونات الشكولاتة القاتلة للفطريات والبكتيريا النشطة المكونة للروائح الكريهة لفترة تدوم أكثر من أسبوعين، وأثبت مساج الشكولاتة فاعليته في تحقيق الراحة لأعضاء الجسم الداخلية، وتغذية البشرة، وتحسين المزاج والحالة النفسية، وإخفاء الرائحة الكريهة للجسم بصفة نهائية.

كـ“زيت الكاكاو، وزيت الفول السوداني، وزبدة الكاكاو”، وبفضل عناصر هذه المكونات يتمتع الجسم بالرطوبة والنعومة؛ لأنه يستفيد من الأحماض الأمينية والفيتامينات المتواجدة في زيت الكاكاو، حيث تمتص طبقات الجلد فوائد الكاكاو التي تساعده على التجدد وإطلاق هرمون السعادة “السيرتونيين” ما يؤدي إلى الاسترخاء وراحة الأعضاء.

طريقة تحضير مساج الشكولاتة

المكونات:
زيت كاكاو
زيت الفول السوداني
زبدة الكاكاو
شكولاتة سائلة
طريقة التحضير:
تهيئة الحمام لعمل المساج عن طريق رفع درجة بخار الحمام، وترك منفذ صغير للتهوية.
يدهن الجسم كاملاً بخليط مكون من زيت الكاكاو، وزيت الفول السوداني، وزبدة الكاكاو لمدة عشر دقائق قبل المساج حتى تتشرب البشرة الزيوت.
يدهن الجسم بالشكولاتة السائلة والدافئة ثم يتم الاستلقاء على مقعد طويل ومريح، لتتمتعي برائحة الشكولاتة التي ترفع هرمون السعادة ليريح الأعصاب.
بعد أن تجف الشكولاتة يلف الجسم بقماش ناعم يساعد على امتصاص الجسم للزيوت.
ثم يتم الاستحمام بالماء الدافئ والشامبو أو جل الاستحمام.
ويراعى تكرار هذه العملية مرة أسبوعياً فينعكس بالإيجاب على النساء؛ لأنه يجعل الجسم أنثوياً وحيوياً بشكل لافت.

شاهدي أيضا

اقرأي أيضا

وصفة لتنحيف محيط الخصر سنتم أسبوعياً

ماسك النشا لشد البشرة في دقائق

الملح للتخلص من تزييت الشعر
أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة