فساتين خطوبة مطرزة بالورود موضة ربيع 2017

حجزت فساتين السهرة المطرزة بالورود لنفسها مكانًا بارزًا بين اتجاهات موضة ربيع 2017، فتسابقت أشهر دور الأزياء على ضمها لمجموعاتهم، سواء الأزياء الجاهزة Ready to wear، أو الخياطة الراقية (الكوتور).

من جانبنا، أحببنا أن نهدي كل عروس تستعد لحفل خطوبتها هذا الربيع باقة من أجمل الفساتين الموقّعة بأسماء عالمية وعربية؛ لتكون دليلها لاختيار الفستان المثالي، والذي سيتوجها كأميرة في يومها المهم.

اقرئي أيضًا : حلول طبيعيّة لتفتيت الدهون بعد الوجبات الدسمة  

نصائح لاختيار الفستان بحسب شكل قوامك ولون بشرتك:

- الفساتين المصممة بأكمام الجرس، كما في موديل ماركيزا Marchesa، وطوني ورد Tony Ward، نرشحها بقوة لصاحبات القوام الكمثري Pear Shape.

اقرئي أيضًا : الوشم .. جمال ومخاطر  

- الفستان ذو الياقة على شكل حرف V، يلائم القوام على شكل تفاحة Apple Shape، خاصة إذا كان مزودًا بقطعة أشبه بالذيل، كما في تصميم المبدع اللبناني جورج شقراGeorge Chakra.

- في حال كنتِ تعانين من مشكلة البطن البارز؛ فابتعدي عن الفساتين التي يمتد تطريزها من الصدر إلى التنورة مرورًا بالخصر، حيث ستتسبب في تركيز النظر على عيوب الجسم بشكل أكبر.

اقرئي أيضًا : 20 طريقة لتصفيف الشعر القصير  

- ننصح السمراوات بالاختيار بين الفساتين الزرقاء الباستيلية؛ مثل تصميم رالف آند روسو Ralph & Russo، أو الموديلات البيضاء؛ كما في موديل طوني ورد Tony Ward.

- أما صاحبات البشرة البيضاء، وعلى الرغم من أن أغلب الألوان ستتماهى مع لون بشرتهن، فإننا نرشح لهن القطع المائلة للألوان الميتاليكية؛ مثل فساتين زياد نكد Ziad Nakad، وماركيزا Marchesa، حيث ستبرز جمالهن.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة