4 صفات في شخصيتك تجعلك جميلة من دون مكياج... إكتشفيها

لا شكّ في أنّك تحرصين على تطبيق مستحضرات المكياج على وجهك. فهي تضيف إلى إطلالتك سحراً لا حدود له. لكن اعلمي أن بعض صفات شخصيتك قد تؤدي الدور نفسه، أيّ أنها تمنحك جمالاً وجاذبية لافتين للأنظار. فاكتشفيها.  

 

1 لطفك

لا يمكن المكياج ومستحضراته أن يخفيا الطباع السيئة. والعكس صحيح. إذا كنت من الأشخاص اللطفاء والمحبين للحياة، فهذا ينعكس على وجك ويجعلك محّط أنظار الآخري ويمنح ملامحك المزيد من السحر. إذاً، اسعي إلى أن تتمتعي بهذه الصفة قدر الإمكان لأنها أكثر أهمية من كلّ ألوان المكياج.  

 

 

 

2 اندفاعك

اعلمي أنّك قد تبدين غاية في السحر والجاذبية في حال كنت تدافعين عن رأيك وعن أفكارك ذات الصلة بقضية ما وتسعين إلى الحصول على مطلب ما أو إلى تنفيذ مشروع ما بحماس بالغ. فهذا يجعل عينيك تلمعان ووجنتيك تتوردان وصوتك يصبح أكثر دفئاً. كما أنّه يدفع الآخرين إلى التقرّب منك أكثر فأكثر.

 

3 ثقتك بنفسك

على عكس ما يعتقد الكثيرون، لا تنطلق ثقتك بنفسك من مظهرك الخارجي، بل من داخلك ومن إدراكك لتميّزك وقدرتك على أداء المهمات على أكمل وجه. وهذا ما ينعكس سحراً وجاذبية على مظهرك. بل إنّه يجعل الأشخاص المحيطين بك يصفونك بالفريدة والمتميزة دائماً.

 

4 كرمك

الكرم هو أكثر الصفات قدرة على منح مظهرك جاذبية لا تضاهى. فهو يعني أنك تحبين الآخرين وتسعين إلى تقديم المساعدة لهم ونشر الشعور بالفرح والاطمئنان في أوساطهم. فالمرأة الجميلة هي التي تبث في نفوس الأشخاص المحيطين بها المشاعر الإيجابية  والسرور والرضى والأمل. وهي أيضاً تلك التي تعمل على تحسين مزاجهم وتعزيز حبّهم للحياة. فإذا كان حضورك يُسعد أفراد عائلتك وأقاربك وصديقاتك وزميلاتك، فهذا يشير إلى أنّك امرأة جميلة وإن كنت لا تضعين الكثير من المكياج.

 

تذكّري

بالطبع، لا يسعك أن تتخلي بشكل دائم عن مستحضرات المكياج. فلمسة خفيفة منها تضفي على أنوثتك وجمالك المزيد من التألق وتكمّل جمالك الداخلي الأخاذ. فهل أنت مستعدة لتتمتعي بنوعيّ الجمال؟

 

اقرئي أيضاً

جميلة من دون مكياج على طريقة المغربيات

كيف تكونين جميلة من دون مكياج... تماما كالنجمات؟

 
جميلة من دون مكياج ..مع هذه الحيل
أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات