أحدث كريمات العناية بالبشرة واخفاء التجاعيد من تايرا بانكز

تيرا بانكز، الممثلة والمغنية وعارضة الأزياء. اشتهرت أولاً كعارضة في باريس وميلانو ولندن وطوكيو ونيويورك، ولكن ظهورها على التلفزيون كان بمثابة انطلاقتها التجارية. وبانكس هي المؤسسة والمضيفة  لبرنامجها "ذا تايرا بانكس شو" الخاص بعرض تلفزيون الواقع المسمى أميركا نيكست توب موديل، المشارك في خلق الجمال الحقيقي.

وتيرا بانكز Tyra Banks أصبحت مصدر إلهام للملايين من الفتيات في مجال التجميل، فقد أطلقت خطاً جديداً من منتجات العناية بالبشَرة وحمايتها من التجاعيد والخطوط الدقيقة المبكّرة، كما إنها ابتكرت استخدامات جديدة للماكياج، حتى يكون بمثابة نقطة تحول للسيدات اللواتي يبحثنَ عن الجمال الطبيعي، بالإضافة إلى أنها غيّرت بعض العادات المتوارثة التى تؤثّر بالسلب على البشَرة.

 

إليكِ أحدث منتجات العناية بالبشَرة التي أطلقتها Tyra Banks:

1- قامت Tyra Banks بابتكار بلورات صغيرة متساوية ومصفوفة على شكل ألماس، لإزالة الجلد الميت والخطوط الدقيقة والتجاعيد من البشَرة، تلك البلورات تُعتبر طفرةً كبيرةً في مجال تحويل البشَرة، وجعلها نضِرة وخالية من التجاعيد في دقائق.
2- لتنظيف الوجه وتطهيره، أطلقت Tyra جهازاً جديداً لتطهير وإزالة الماكياج، ويعمل الجهاز على تنقيّة البشَرة جيداً، من خلال غَسول للوجه مستخرجٍ من زيت البرتقال، الذى يحتوي على الكثير من المواد المضادة للأكسدة وفيتامين C)).
3-كما ابتكرت قناعاً يلعب دوراً كبيراً في تقليل التجاعيد وغلق مسامّ البشرة، ويساعد على توحيد لون البشرة في8 دقائق.
ويأتي القناع مع 8 أقنعة أخرى، تُستخدم لمدة 8 أسابيع، هذه الأقنعة غنية بزيت الأرغان، الغني بمضادات الأكسدة التي تغذي البشرة وتقلل من التجاعيد، بالإضافة إلى مستخرج البرتقال وزبدة الشيا التي تعطي جلدكِ ليونة أكثر.

بالفيديو: شاهدي ماسك الفحم يغنيك عن كريمات شد البشرة :

 

اقرئي أيضاً

مستحضر للعناية بالبشرة الأول من نوعه في العالم من Chanel

كولاجين طبيعي لشد بشرة الجفن في دقيقتين فقط!

أخطاء في نظام العناية بالبشرة. احذريها!

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة