خلطة الخميرة لإنتاج الكولاجين وتسمين وشد الوجه

بعد أن تتخطى المرأة سن الثلاثين، تبدأ عملية إنتاج الكولاجين في البشرة بالتباطؤ، فتكون النتيجة بدء ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة والتصبغات في الوجه، بالتالي تصبحين بحاجة ماسة الى العناية ببشرتك وذلك لتأخير شيخوختها والحفاظ على شبابها وإعادة إنتاج الكولاجين فيها. سنقدم إليك خلطة الخميرة التي ستغنيك عن الكريمات الباهظة الثمن، وفي الوقت ذاته تعمل على تبييض البشرة وشدها وإعادة إنتاج الكولاجين فيها، فضلاً عن تسمين الوجه، مما يمنحك بشرة نقية ومتألقة ودائمة الشباب، ووجهاً ممتلئاً بعيداً عن حقن البوتوكس.

 

 

مكونات خلطة الخميرة

  • ملعقة كبيرة من الخميرة.
  • ملعقة كبيرة من العسل.
  • ملعقة كبيرة من اللبن.
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

فوائدها

تشتمل هذه الخلطة على مكونات طبيعية ذات فوائد مذهلة لإعادة إنتاج الكولاجين في البشرة والحفاظ على شبابها وتسمين الوجه، فالخميرة تساهم في الحفاظ على مرونة البشرة ورطوبتها، وتعمل على شد البشرة واستعادة نضارتها وإشراقها. أما العسل فيطهر البشرة والمسام من السموم والبكتيريا، مما يحد من ظهور البثور وحب الشباب ويساعد في تبييض البشرة. وبالنسبة الى اللبن، فإنه يرطب البشرة ويقضي على التجاعيد والخطوط الرفيعة، إضافة الى أن له تأثيراً مذهلاً في تبييض البشرة وتعزيز إشراقتها. وأخيراً، فإن عصير الليمون يعمل على التخلص من إفرازات الزيوت الدهنية في الوجه، والقضاء على الندوب والبقع الداكنة التي تعاني منها بشرة الوجه، وبالتالي هو مثالي لصاحبات البشرة الدهنية.

 

طريقة تحضيرها واستعمالها

امزجي كلاً من الخميرة والعسل واللبن وعصير الليمون بشكل جيد حتى الحصول على عجينة متماسكة. من ثم ادهني وجهك وحول عينيك بالعجينة مع التدليك الهادئ بأطراف أصابعك لمدة خمس دقائق. بعدها انتظري لمدة نصف ساعة من ثم اغسلي وجهك جيداً بالماء البارد.

كرري هذه الخلطة ثلاث مرات أسبوعياً حتى الحصول على النتائج المرجوة.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

 

إقرئي أيضاً:

طريقة عمل صابونة الأفوكادو والسمسم ..لتسمين وترطيب الوجه

أفضل وأسرع الخلطات الطبيعية لتسمين الوجه ونفخ الخدود

الخميرة... بديل البوتكس في تسمين الوجه!

أضف تعليقا