مجموعة Hydra Life من Dior

يبحث جيل السيدات الجديد عن الجمال الطبيعي الفائق و لكن باستخدام مكياج أقل. كما تحرص السيدة العصرية على استخدام المنتجات الفاخرة، وتسعى للعيش في حياة مليئة بالترف والحرية، وترغب في الاستمتاع بحياة صحية مع الالتزام بالمسؤولية الكاملة تجاه البيئة.

ولأن العالم يتغير يوماً بعد يوم، ابتكرت دار  Dior المنتج الرائد Dior ، بتركيبته الطبيعية الخالصة ذات  النتائج المُذهلة، حيث رعيَ تعبئة وتغليف المنتج في عبوات صديقة للبيئة.

وتُعمل مجموعة  Dior للعناية بالبشرة على تقوية حاجز حماية البشرة يوماً بعد يوم باستخدام المُكونات المتصلة بالمشاعرمرتبطة بالمشاعر الحسية ، التي تجعل البشرة نضرة ورطبة بعمق لينبض جمالها الطبيعي بالحياة. وتبتكر Dior دائماً كل ما هو جديد في منتجات العناية بالبشرة حتى تُلبي كافة الاحتياجات وتمنح جميع النساء أكبر قدر من السعادة. فتتنوع مجموعة  Dior بين كريم سوربيه السيلادون الأزرق كما الأقنعة الهلامية وكذلك البلسم ذو التركيبة الطينية وبودرة الوجه التي تحمل أحاسيساً جديدة.

كل ما تحتاجه بشرتك

حتى تُصبح طبيعية وجميلة للغاية بشكل يُغنيكِ عن وضع الماكياج

هدف  DIOR

تسعى Dior إلى وضع رؤية لتطوير الجمال في المستقبل باستخدام تركيبات فعالة ومتفوقة كما مرتبطة بالمشاعر الحسية  وخالية من أي مكونات غير ضرورية بداخل عبوات تعبئة مُصممة بشكل صديق للبيئة.

وترى Dior أن المكونات اللازمة لجمال وصحة البشرة تكمن في قوة الطبيعة. لذلك تستخدم Dior المكونات الطبيعية بالتركيز المناسب لتبتكر منتجات تمنح البشرة الترطيب والنعومة الدائمة والفائقة.

وللمرة الأولى في مجال العناية بالبشرة، عمل مركز أبحاث Dior Science على الجلد باعتباره عضو يعيش عليه كائنات دقيقة، ولذلك اهتموا بفلورا الجلد التي تعيش على الطبقة العليا من البشرة، باعتبارها كائنات ضرورية في عملية المحافظة جمال البشرة الطبيعي.

ويُطلق على هذا الاتجاه الثوري والجديد كليةً الذي يستهدف البشرة "الميتاجينوم" "Metagenomics".

وتلتزم Dior بتقديم المنتجات التي تمنح البشرة الترطيب والنعومة مع مراعاة أن تكون صديقة للبيئة. لذلك عملت Dior على تنقية جميع منتجاتها من مادة البارابين وقللت من إضافة السيليكون والبتروكيماويات ومشتقاتها إلى المنتجات، مع المحافظة على وجود خصائصها مرتبطة بالمشاعر الحسية  الفريدة. كما تعهدت أيضاُ بتصميم عبوات التعبئة والتغليف بمكونات صديقة للبيئة، عن طريق إزالة جميع العناصر غير الضرورية مثل الملصقات والورق المقوى المموج والسيلوفان وخفض وزن الزجاج، واستخدام الأحبار الطبيعية. وبتنفيذ ذلك، سيتم تقليل تأثير منتجات  Dior على البيئية بنسبة 30٪.

 

جيل DIOR "جمال طبيعي أكثر، باستخدام منتجات تجميل أقل"

اجتاحت رياح التغيير عالم مستحضرات التجميل، لذلك ابتكرت Dior منتجات تجميل من مكونات طبيعية، لمنح البشرة الجمال الطبيعي الفائق باستخدام منتجات تجميل أقل.

دائماً ما يبحث جيل الألفية المهتم بمواقع التواصل الاجتماعي عن الماركات الفاخرة التي تطرح منتجات فائقة من خلاصة الطبيعة. ويهتم هذا الجيل أيضاً بقيمة ومضمون أي شيء أكثر من الأجيال السابقة. كما يُعرف عن هؤلاء الشباب أنهم يسعون بشدة إلى الحرية والاستقلالية، ودائماً ما يُطبقون أسلوب استهلاك كل ما هو قليل ومُفيد. وهذا ما يجعلهم لا يستخدمون كل ما هو غير ضروري وغير مُفيد، ويُركزون على كل ما هو أساسي وضروري. وبالتأكيد يُحاولون تطبيق هذا الأسلوب على بشرتهم. وهذا ما جعل دار   Diorتبتكر منتجات  DIOR حتى تُناسب اهتمامات الشباب.

وقد سألنا النساء عما إذا كانوا يُفضلون الجمال الطبيعي أم الجمال الذي يعتمد على إخفاء عيوب البشرة وإعادة تحديد خطوط الوجه، ووجدنا أن كافة النساء فضلن الجمال الطبيعي بقوة، ويعتمدن على العادات الغذائية الصحية حتى يُصبحن أكثر جمالاً وشباباً. كما يُقللن من اتباع طقوس التجميل حتى تبدو بشرتهن نضرة وشابة وجذابة ولا تحتاج إلى وضع أي ماكياج. وتسعى نساء هذا الجيل إلى الحصول على بشرة مثالية، بعدما نشأن في عصر يُقدر الجمال الطبيعي. ولذلك ابتكرت  Diorمجموعة مستحضرات        DIOR المُستخلصة من أفضل المُكونات الطبيعية حتى تُعيد إلى البشرة جمالها الطبيعي المُشرق.

 

  شعار الجمال والسعادة DIOR  

نعلم جميعاً أن سعادتنا تؤثر بشكل مباشر على جمالنا، لذلك تتعهد مجموعة  DIOR بمنح البشرة الجمال الطبيعي الفائق الذي يُضفي السعادة على جميع النساء. وتُقدم مجموعة  DIOR برنامجاً ممتعاً للعناية بالبشرة من الصباح وحتى الليل. وتعتمد مجموعة تنظيف البشرة في الصباح على تركيبة مُنشطة ومُنعشة ومُعطرة للبشرة. وتتكون هذه المجموعة المتكاملة من ثنائي الترطيب الغني بتركيبة منعشة لتمنح البشرة الترطيب اللازم طوال اليوم. بالإضافة إلى الأقنعة الثلاثية الرائعة التي تُعطي نتائج فورية وتُزيل الماكياج بفاعلية مع مراعاة المحافظة على فلورا الجلد. وستحظى النساء بسعادة غامرة مع كل استخدام بفضل النتائج الملموسة التي حققتها هذه المجموعة الفريدة.

 

مُرطب جديد من قلب الطبيعة يجمع بين المتعة والفاعلية

ثنائي السوربيه الفعَّال لبشرة مُفعمة بالترطيب والحيوية

يعمل هذا الثنائي المُكون من كريم وغسول السوربيه على ملئ خلايا البشرة بالترطيب الطبيعي الذي يُبرز جمال والإشراق. ويُستخدم هذا الثنائي كل صباح حتى يمنح بشرتك الترطيب الفعال، كما يُساعد على تحفيز عامل حماية البشرة لتنعمي بالجمال الطبيعي بدون استخدام الكثير من المنتجات.

 

الترطيب المنعش – كريم سوربيه Sorbet Crème

 تركيبة طبيعية خفيفة وفعالة حتى تُوفر النضارة التي يبحث عنها الجيل الجديد. ويتكون سوربيه الترطيب من كريم جل السيلادون الأزرق الذي يمنح البشرة الترطيب الفائق.

ويجمع هذا الكريم بين أفضل المكونات الطبيعية الغنية بالترطيب مثل نبات Mallow وخلاصة أوراق نبات Haberlea، وتوفر هذه المكونات التغذية الفورية للبشرة ويحفز خلاياها على الترطيب ويُعزز من توازنها الطبيعي يوماً بعد يوم.

 

نصائح الاستخدام

يوضع في الصباح على البشرة النظيفة عند بدأ طقوس الجمال و/ أو يوضع ليلاً لترطيب وتنعيم البشرة.

 

الترطيب العميق مع Sorbet Water Essence

وتُقدم Dior لأول مرة تركيبة واحدة استثنائية بثلاثة خصائص مفيدة للبشرة، حيث تجمع هذه التركيبة بين السيروم المركز المرطب وتأثير اللوشن في تنظيف وتنعيم البشرة والتقشير الذي يُساعد على إشراق وتفتيح الوجه. وبوضع هذه التركيبة الفريدة ستجدين بشرتك تُشع بالنضارة والجمال. وتُعزز خلاصة 3 في 1 الموجودة في هذه التركيبة الغنية بالماء وخلاصة نبات Mallow وخلاصة أوراق نبات Haberlea وأحماض الفواكه الطبيعية، من نضارة البشرة وتألقها.

وتجددت البشرة وأصبحت أكثر نعومة وصفاء واستعادت إشراقها الطبيعي.

 

نصائح الاستخدام

للحصول على أقصى قدر من الترطيب، توضع قطرة أو اثنين على اليد صباحاً أو ليلاً قبل استخدام كريم سوربيه Sorbet Crème.

 

عززي جمال بشرتك بوضع الأقنعة الغنية بخيرات الطبيعة

تُقدم Dior ثلاثة أقنعة مميزة بثلاثة تجارب رائعة وتمنحك ثلاثة نتائج مُذهلة في ثلاثة دقائق فقط. ستشعرين بالفرح بتألق والجمال الذي ستلاحظينه على بشرتك مع كل مرة تضعين فيها هذه الأقنعة.

 

مزيد من التألق والنضارة مع القناع الهلامي المُنعش

يعمل هذا القناع الهلامي الملون المُكون من الحمضيات على استعادة رونق وجمال البشرة الطبيعي في الحال، وستشعرين بمزيد من السعادة والتألق.

ويعمل هذا القناع على مرحلتين لتنشيط البشرة في 3 دقائق فقط. حيث تُساعد أحماض الفاكهة (الليمون والبرتقال والقيقب والتوت) على تقشير البشرة بلطف. ويتم فرك البشرة تلقائياً باستخدام القطع الصغيرة لنواة المشمش المطحونة، لتنعمي ببشرة ناعمة ونضرة ومُفعمة بالحيوية والإشراق.

 

لا مسام بعد اليوم مع قناع الطين الوردي

ابتكرت Dior تركيبة هلامية استثنائية بشكل كريمي خفيف بلون وردي طبيعي. وتعمل هذه التركيبة على تنقية البشرة وترطيبها وتُقلل من ظهور المسام ومن اللمعان. وتُساعد المعادن الطبيعية وخلاصة الجوجوبا على استعادة توازن البشرة وتنقية وتقوية فلورا الجلد. وبمجرد امتصاص البشرة لهذه التركيبة الغنية سينعم وجهك بالانتعاش الفائق.

وبعد استخدام هذا القناع ستبدو بشرتك صحية ومثالية لكل من يراها من بعيد أو من قريب.

 

ترطيب وتغذية إضافية مع قناع البلسم لتنعيم البشرة

يتكون هذا القناع من مزيج من خلاصة المكونات النباتية التي تُغذي وتُلطف البشرة مثل زيت الصنوبر الأبيض. وتتغلغل هذه التركيبة الكريمية بلونها الخوخي في الوجه وتمنحه النضارة والترطيب الفريد وتُجدد شبابه.

ستُحصل بشرتك على التغذية المُكثفة التي تُعيد للبشرة جمالها بشكل ملحوظ.

 

نصائح الاستخدام

يُوضع هذا القناع مرة أو مرتين في الأسبوع على بشرة نظيفة ويُترك على الوجه لمدة 3 دقائق، ثم تُشطف أقنعة التألق والنضارة ولا مسام بعد اليوم بالماء النظيف، ويتم إزالة أي زوائد مُتبقية بقطعة قطنية.

 

يبدأ الجمال الطبيعي وينتهي مع مُزيل الماكياج

أربعة منتجات أساسية لطيفة على البشرة تعمل على تنقية فلورا الجلد وتُزيل الماكياج صباحاً وليلاً.

 

لوشن رغوي ومُنظف ومُنعش لتطهير وتنقية البشرة

استمتعي بفاعلية الرغوة في تطهير البشرة وخصائص اللوشن التي تُنشط وتُنعش البشرة. هذا المُنتج غني بخصائص التطهير الطبيعية الموجودة في الشاي الأبيض والصابونين. وتتحول تركيبته المائية إلى رغوة كريمية لتطهير الوجه بشكل كامل. وستُصبح بشرتك نظيفة ومُنتعشة وجذابة.

 

نصائح الاستخدام

تُوضع كمية كبيرة من اللوشن على البشرة ثم يُدلك برفق لإزالة شوائب البشرة ويُشطف بالمياه النقية.

 

مُزيل مكياج لطيف - لا يُشطف بالماء - يحتوي على Micellar Water

استوحت  Diorهذه التركيبة الفريدة واللطيفة من احتياجات جيل الشباب، حيث يحتوي مُزيل الماكياج الاستثنائي هذا على رائحة عطرية جذابة بالإضافة إلى Micellar Water لإزالة الماكياج من الوجه والعينين بشكل فوري. بالإضافة إلى غنى تركيبة مُزيل الماكياج بمضادات أكسدة طبيعية من خلاصة زهرة الإخناسيا وعناصر الترطيب الطبيعي التي ستُضفي النضارة على بشرتك وتمنحها التورد والنضارة. كما يُعيد هذا المنتج المُنعش واللطيف التوازن إلى بشرتك.

 

نصائح الاستخدام

يوضع المنتج بلطف على العينين والوجه باستخدام قطعة قطن، ويُكرر ذلك إذا لزم الأمر.

 

خبير الماكياج الاستثنائي – تركيبة زيتية تتحول إلى سائل حليبي – مزيل ماكياج ومُنظف للبشرة

استمتعي بهذه التجربة الفريدة كلما استخدمتِ هذا المُنظف المُركز الذي يعمل بلطف على فلورا الجلد. تركيبته غنية بخلاصة اللوز الحلو المعروف بخصائصه الفائقة في تغذية البشرة. تحول هذه التركيبة الزيتية إلى سائل حليبي رائع عند مزجها بالماء. يُلطف البشرة ويُنقيها من أي شوائب ويُعيد ملمسها المخملي. يعمل بفعالية مع الماكياج المضاد للماء.

 

نصائح الاستخدام

يُدلك على البشرة الجافة أو الرطبة ثم يُبلل بالماء للحصول على سائل حليبي كثيف قبل شطف الوجه.

 

حان وقت التألق مع بودرة التقشير المُذهلة لتقشير وتنظيف البشرة

تُقدم Dior آخر ابتكاراتها الرائدة في عالم التجميل في صورة مُقشر فريد للبشرة بتركيبته التي تتحول من البودرة إلى الرغوة عندما تُخلط بالماء. يعمل هذا المنتج على تقشير البشرة بشكل طبيعي وممتع من خلال تركيبته التي تحتوي على خلاصة السكر التي تُنقي البشرة، بالإضافة إلى بذور اللوتس التي تُنظف البشرة وتمنحها الإشراق. وتستعيد البشرة توازنها الداخلي وتُصبح أكثر تألقاً.

 

نصائح الاستخدام

رطبي يديكِ أولاً ثم صبي فيها كمية صغيرة من بودرة التقشير، وافركي يديكِ لكي تحصلي على رغوة كريمية خفيفة، ثم دلكيها بلطف على كامل الوجه لمدة دقيقة واحدة مع تجنب منطقة العين. واشطفي وجهك بعد ذلك بالماء النظيف. يُستخدم مرة واحدة أو مرتين أسبوعياً.

 

رؤية رائدة وثورية في مجال العناية بصحة البشرة

تعتمد Dior على اتباع المنهج الثوري في ابتكار تركيبات منتجات العناية بالبشرة. وتنفرد Dior دائماً بتقديم مُنتجات فريدة من خلاصة أبحاثها العلمية التي تحترم بشرة النساء وتمنحهن السعادة الدائمة.

قال إدوارد موفيس جارفيس مدير قسم الاتصالات العلمية والبيئية في دار Dior "أصبح علم "Metagenomics" "الميتاجينومكس" يُمثل ثورة في المجال العلمي في هذه الأيام. فلم نعد نبحث الآن عن الحمض النووي لخلايا الجلد، لكن تحول اهتمامنا إلى الفلورا التي تُغطي جلدنا. حيث يهتم هذا الاكتشاف العلمي بجميع جينات خلايا الجلد ويهتم خمسين مرة أكثر بفلورا الجلد التي أصبحت محط اهتمام العلماء في أبحاث العناية بالبشرة."

 

"التنظيم الذاتي داخل البشرة" اكتشاف ثوري في عالم العناية بالبشرة

لفترة طويلة، كان يُنظر إلى جسم الإنسان على أنه مجموعة من الخلايا التي تؤدي جميع الوظائف الحيوية للجسم. لكن اليوم، توصل الطب إلى مفهوم أكبر من ذلك بكثير. فقد وجد العلماء أن جسم الإنسان يتكون من "جهاز آخر يُسمى الفلورا" وللفلورا وظائف ضرورية ولا غنى عنها لأن الجسم يتفاعل معها.

وقد أثبتت الدراسات الحديثة التي أُجريت على البكتيريا الموجودة في الأمعاء لمعرفة تكوينها، أن هذه البكتيريا لها تأثير على صحتنا الجسدية والعقلية. ولم يعد هناك 23 ألف جين فقط يدرسه علم الوراثة أو علم التخلق، ولكن أصبح هناك أكثر من مليون جين تم تحديدها الآن بعد اكتشاف وفحص وتحفيز الفلورا. وقد أُطلق على هذا الاكتشاف الثوري اسم "Metagenomics" "الميتاجينومكس"

وقد تم إطلاق مشروع ميكروبوم الإنسان في عام 2008 بالولايات المتحدة. وتعمل العديد من الدول ومئات الباحثين على هذا المشروع. وساعد تسلسل الجينوم جميع الكائنات الحية الدقيقة أن تتعايش في الجسم، من أجل فهم مدى تأثيرها على الصحة.
وقد تم تطبيق هذا النهج العلمي الرائد على البشرة لأول مرة في أبحاث Dior للعناية بالبشرة. كما كان لدار Dior السبق في الماضي، في إجراء التجارب والأبحاث العلمية على خلايا الأم. ودائما ما يُثبت Dior Science أنه مركز الأبحاث الرائدة في اكتشاف كل ما هو جديد وثوري في عالم مستحضرات التجميل.

 

وقال إدوارد موفيس جارفيس مدير قسم الاتصالات العلمية والبيئية في دار Dior "توجد الفلورا، في النبات وتنتج الأكسجين والجزيئات الأساسية التي لا تستطيع الحيوانات بدونها البقاء على قيد الحياة. وفي المقابل، تتغذى هذه النباتات على بقايا الحيوانات، وهي دورة طبيعية ثابتة. وكذلك، تُنتج فلورا الجلد جزيئات ضرورية وهامة في عمل (السكريات، والدهون، الخ) داخل البشرة. وتتغذى فلورا الجلد على إفرازات مُعينة من خلايا الجلد.  وبعدما عرفنا دورة حياة الفلورا على الجلد، تبين لنا أن كلاهما لا يمكن أن يعيش بدون الآخر. لذا قمنا بالعمل على الفلورا والجلد سوياً في نفس الوقت حتى نتمكن من خلق التوازن المستدام بينهما."

 

كيف تعمل فلورا الجلد على تعزيز جمال البشرة

تعمل الفورا والجلد في نظام مزدوج مترابط ويُنتج عدد من التأثيرات الداخلية و/أو الخارجية. تعيش فلورا الجلد في تواصل مستمر مع البشرة، وتزودها بالعناصر الغذائية التي تحتاجها حتى تُصبح أكثر صحة وجمالاً. ويعيش كلاهما في حالة من التعايش والانسجام التام.

وقد حدد مركز أبحاث Dior Science خلاصة أوراق نبات HABERLEA باعتباره أول العناصر الطبيعية المُحفزة لفلورا الجلد. ولا تعمل خلاصة أوراق نبات HABERLEA بلطف على فلورا الجلد المختلفة فقط، بل والأهم من ذلك أنها تُحفز إنتاج المكونات المفيدة لجمال البشرة، حتى تُصبح نضرة ومنتعشة دائماً.
كما اختار مركز أبحاث Dior Science زهرة Mallow بحدائق Dior وضعها داخل منتجات العناية بالبشرة المرطبة والمنعشة. وتم تعزيز خلاصة هذه الزهرة بشبكة الترطيب “aquaporin” التي تُحفز الدورة المائية في البشرة، وبذلك تعمل وظائف شبكة الترطيب بكامل طاقتها وبعمق داخل البشرة.
وتتغذى فلورا الجلد بصورة متبادلة مع البشرة ويُعززان بعضها البعض من خلال نظام ثنائي قوي. وتستمر هذه العملية من خارج البشرة إلى داخلها ومن داخلها إلى خارجها طوال النهار والليل. وبذلك لم تعد فلورا الجلد مجرد عنصر لحماية البشرة، بل لها دوراً رئيسيا في جمال البشرة، وأصبحت "طبقة الجلد الرابعة" التي تساعد في حركة جمال وشباب البشرة.

قال إدوارد موفيس جارفيس مدير قسم الاتصالات العلمية والبيئية في دار Dior "تمكنا في Dior بنجاح من "تطويع" فلورا الجلد من خلال خلاصة أوراق نبات Haberlea التي تُحفز الفلورا على إنتاج ما يحتاجه الجلد لكي يحتفظ بالرطوبة بداخله. وتُساعد زهرة Mallow المُعززة بشبكة الترطيب “aquaporins” على توصيل المياه التي يحتفظ بها الجلد إلى قلب الخلايا. وتعمل الخلايا في خدمة الفلورا، كما تعمل الفلورا في خدمة الخلايا من خلال استفادة كل منهما بالمياه اللازمة للترطيب، وهذا ما يجعلها تتمتع بصحة جيدة، وتُصبح نضرة بشكل دائم ويظهر جمالها الطبيعي ".

 

 DIOR المكونات الذهبية في تركيبة

زهرة Mallow، مُعجزة حدائق Dior

تُزهر هذه الزهرة اللامعة والفريدة من نوعها في قسم MaineetLoire بحدائق Dior الموجودة بمدينة أنجو الفرنسية التي تشتهر بشدة خصوبة أراضيها. وتُزرع هذه الزهرة على مساحة 30 هكتار من قبل أحد العائلات الشغوفة بالأعمال البستانية لأكثر من 30 عام. وتُؤخذ خلاصة هذه الزهرة باستخدام عملية الكيمياء الخضراء التي يتم فيها استخراج المياه، والتحليل المائي الإنزيمي. لكن لا تزال هذه العملية متوقفة على ظروف الزراعة والحصاد. وقد أثبتت التجارب المختبرية والحية: أن زهرة Mallow تعمل على ترطيب البشرة بالشكل اللازم لمكافحة الشيخوخة.

 

زهرة HABERLEA RHODOPENSIS المقاومة للجفاف

تُوجد هذه الزهرة في سويسرا، وتتميز بخصائص فريدة تجعلها تظل على قيد الحياة لعدة أشهر طوال فترة الجفاف، حيث تبقى في حالة إحتياء "كما لو كانت وظائفها الحيوية مُعلقة". وخلال هذه الفترة تُنتج الزهرة عناصر "توازن" التي تحمي هياكل جزئيات الزهرة من الذبول، وتعود إلى الحياة إذا سقطت عليها قطرة مياه واحدة. وتنقل زهرة Haberlea rhodopensis قدرتها الاستثنائية في خلق مخزون للطاقة بداخل فلورا الجلد. وبذلك تُصبح البشرة محمية في فترات الجفاف بمخزونها الداخلي من الترطيب.

 

حياتي وجمالي وبشرتي

في مشهد يُعبر عن حياة الترف والشباب المتألق، نسمع أغنية The Life لفرقة Fifth Harmony بداخل فندق كلاسيكي على الطراز الفرنسي، ونتنفس الهواء العليل المُحمل بعبير الزهور النَّدية. وتظهر إحدى رموز الجمال الفريد، إنها عارضة الأزياء الدنماركية  Frederikke Sofie FalbeHansen التي تبلغ من العمر 19 عام، وعارضة الأزياء الكورية Sora Choi 24 عام، وهما يكتشفان مجموعة  الجديدة. ويُجربا منتجات العناية بالبشرة التي تلائم أنماط حياة كل منهما وتعكس رغباتهما. وحاز مُنظف ومُنقى البشرة على إعجابهما لأنه مناسباً لأجواء عملهما في عروض الأزياء الراقية. واستخدما كريم سوربيه sorbet creme لترطيب الوجه قبل الخروج والتقاط صور السيلفي.

وتسعى Dior دائما إلى ابتكار منتجات تعكس حياة الحرية والترف والسعادة، وتُعطي النساء الشابات كل ما يبحثن عنه لتغيير حياتهن إلى الأفضل.

وأطلقت دار Dior حملة إعلانية رائعة لمجموعة  بالتعاون مع المصور المُبتكر Cass Bird. حيث تم اختيار موضة الملابس الفضية الواقعية لامرأة من كاليفورنيا، مع الألوان المُبهجة الخاطفة للأنظار التي تجعل الإعلان مميز ويعكس صخب الحياة. 

وتجمع مجموعة  بين النهج الثوري الذي يُحافظ على فلورا الجلد مع الاستمتاع بتجربة حسية فريدة وممتعة وليس لها مثيل مع كل استخدام، ليُصبح الجمال الطبيعي أيضاً حالة ذهنية يرددها العقل دائماً للجميع ويقول هذه حياتي وهذا جمالي وهذه بشرتي.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة