مكياج ديور في عرض مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2017-2018

لعرض مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2017-2018 لدار ديور Dior، ابتكر بيتر فيليبس Peter Philips، المدير الإبداعي والصُوَري لمكياج ديور Dior، إطلالات طبيعيّة ومضيئة.

وقد قال فيليبس عن هذه الإطلالات: "أردت أن أترجم نظرة مصمّمة الدار ماريا غراتسيا كيوري Maria Grazia Chiuri لهذه المجموعة، وهي تتمحور حول مرأة اليوم، بشخصيّتها الحرّة والجميلة".

وأضاف: "لا يجب أن يكون المكياج مصدر "إلهاء"، ولكنْ عليه أن يُظهِر في الواجهة شخصيّة كلّ فتاة. هو تجميلٌ يظهر وجه المرأة، ويضيئه بوهج رائع، وليس إطلاقاً قناعاً يقوم بإخفائه".

 

خطوات بيتر فيليبس للحصول على إطلالة مكياج ديور

السحنة:

تمّت إضاءة السحنة باستخدام تقنيّة تضيف شفافيّة وخفّة إلى البشرة. يشرح بيتر فيليبس Peter Philips طريقته بالتالي: "للحصول على تأثير الإضاءة هذا، نعمل على عدّة مراحل، مع حرصنا على عدم استخدام الكثير من المساحيق، كي لا نثقل السحنة. أطبّق أوّلاً كريم الأساس ديورسكين فورإيفر Diorskin Forever والبرايمر إيفر وير برايمر Everwear Primer، ثمّ أضع كريم الأساس ديورسكين فور أيفر بيرفيكت كاشن Diorskin Forever Perfect Cushion، ثمّ القليل من المضيء فلاش لومينايزر Flash Luminizer ومن فيكس إت Fix It للتصحيح. أخيراً، أنهي هذه العمليّة بتحديد المناطق الناتئة من وجه العارضة، تحت الحاجبين، الأنف، أعلى الوجنتين، بواسطة ديورسكين نيود أير لومينايزر Diorskin Nude Air Luminizer.

 

العينان:

يشرح بيتر فيليبس كيف أنّه فضّل أن تكون النظرة عارية من أيّ مكياج، إلّا من لمسة خفيفة من ماسكارا ديورشو بامب إن فوليوم بلاك Mascara Pump’n’Volume Black، على جذور الرموش.

ويضيف فيليبس "لهذه الإطلالة الطبيعيّة، يجب على الحاجبين أن يؤطرا الوجه، لذلك رسمتهما باستخدام ديورشو براو ستايلر Diorshow Brow Styler."

 

الشفتان:

تمّ وضع ديور آديكت ليب شوغار سكراب Dior Addict Lip Sugar Scrub الذي ينعّم بشرة الشفاه تمهيداً لتطبيق اللون. ثمّ استخدم فيليبس كولور ريفايفر بالم ديور آديكت ليب غلو Color Reviver Balm Addict Lip Glow، وقد اختار واحداً من الألوان الأربعة التالية ليناسب بشرة كلّ عارضة على حدة، وهي: وردي Pink، ليلكي Lilac، توتيّ Berry، ومرجاني Coral.

 

الأظافر:

جاءت الأظافر بلون ناعم وغير ظاهر، وقد استخدم بيتر فيليبس اللون المشمشي لطبقة الأساس Base Coat Abricot، وكذلك للطلاء Diorlisse Abricot، ثمّ طبقة الجَلّ النهائيّة Gel Coat.

 

الشعر:

جاءت التسريحات خلال عرض ديور من توقيع غويدو بالو Guido Palau، الذي لعب على التأثير الطبيعي للخصلات الطويلة المنسدلة بحريّة فوق الأكتاف.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج