قصّة تحوّل

عصر جديد: تغني مجموعة Rouge Dior لوحة لمساتها النهائية الساتينية الملمس التاريخية بإضافة لمسة نهائية غير لمّاعة فائقة جديدة.

فوراء كل ثورة ألوان، نجد ابتكاراً في عالم مستحضرات التجميل: تركيبة Rouge Dior التي طوّرها قسم الأبحاث والتطوير التابع للدار حصرياً تشمل مزيجاً فريداً من نوعه من المكونات التي تعتني بالشفاه وتبغي الراحة المثالية، واللون الذي يستمر طويلاً؛ سواء للمسة نهائية ساتينيّة أو غير لمّاعة. فزبدة المانغو المركّزة لترطيب طبيعي- وAroleat Samphira لمفعول يعيد الحيوية للشفاه،** وخصائص كريات حمض الهيالورونيك لملء الشفاه، وDecox لحجم أكبر، وLipexel  لاستعادة الليبيدات - كل هذه المكونات والخصائص تقدم الراحة لمدة 16 ساعة بدون أن تجفّ الشفاه أو  يتمشّح اللون،* سواء باللمسة النهائية غير اللماعة أو الساتينية على حد سواء.


أحمر الشفاه هذا الذي يشكّل مستحضراً ضرورياً منعشاً شبابيًا وعصريًا، ينال إعجاب جيل النساء الجديد بلوحته الغنية بألوان أنيقة تتدرج من الألوان المتمرّدة والمتجاوزة إلى الألوان الجميلة والمنمّقة الدمثة.

تتمتّع مجموعة Rouge Dior بمزاج أكثر هدوءاً واستفزازاً ولكنها لا تزال تتماشى مع الرفاهية بكل تفصيل دقيق، مثل أحمر الشفاه المنمّق وعلبته المترفة التي صممت بتفاصيل سريّة: لإضفاء لمسة من الرفاهية الشخصية، صُممت الجهة الداخلية من كل غطاء بلون Rouge 999، الذي يشكّل ميزة Dior الخاصة المثيرة والمتّقدة.

 

باعتماده التصميم الجديد، بات أحمر شفاه Rouge Dior يكتسي الآن بغلاف معدني لافت لثبات أفضل وأنيق في اليد وليتحوّل إلى غرض حميم وثمين تودّين الاحتفاظ به.

 

ألوان مترفة - غير لمّاعة وساتينية

لوحة ألوان تقدّم لمسة نهائية غنية بالعناصر الملونة غير اللماعة بدون التضحية بالراحة الدائمة، أو بتأثير الساتان الجذّاب التام.

 

فتظهر مجموعات جميلة تضم كل منها خمسة ألوان من إرث دار الأزياء في جادة Montaigne، وهي: مجموعة الألوان الحمراء الأيقونية الشهيرة التي تتميّز بأسماء تعيد إلى الذاكرة أثواب Trafalgar” أو المعالم الباريسية البارزة أو Victoire عارضة الأزياء، والألوان المرجانية المفعمة بالحياة، والتي ترمز إلى جوهر الأنوثة والطاقة؛ والألوان الزهرية الفرحة التي تليق بالمناسبات كافةً، و الألوان الزهرية الداكنة التي تكاد تذوي رغم أناقتها التي لا يمكن إنكارها.

 

 

إنها لوحة ألوان أحمر شفاه مرغوبة بشدّة ورقيقة أو كلاسيكيّة أكثر وإنما ليست تافهة أو عادية البتة.

تضم تجربة ألوان Rouge Dior الفريدة من نوعها خصائص تكنولوجيا Shade Perfector Complex، وهي عبارة عن مزيج ثنائي من العناصر الملوّنة الخبيرة - الملوّنة أو السوداء - مع تعديل الدرجات اللونية كل واحدة على حدة لتعزيز أثر كل لون.

 


مجموعات الألوان الخمسة

ألوان العصر الجديد
أربعة ألوان لهواة الجمع تشير إلى تاريخ دار  Dior المذهل، والمفعم بالحياة والقوي والجريء - من ابتكار Peter Philips.

أربع أرقام مميزة وبارزة تركت بصمتها في تاريخ أزياء Dior والوانه.

999 Matte – تدرجات اللون الأحمر الأسطورية
النسخة غير اللماعة من اللون الأحمر 999 الشهير، أحمر Red of Dior.

والذي يشكّل لمسة نهائية غير لمّاعة عصرية فائقة تمنحك لوناً نقياً، وحياة جديدة، ومدى مترف جديد، وموقفاً مناسباً لعصرنا هذا.

080 Red Smile – أي الدرجات اللونية المرجانية الشغوفة
"حتى تصبح ابسامتك… رمزاً لـDior أكثر من أي وقت مضى!" عام 1959، أضفى لون أحمر ساتيني منعش ووهّاج، لون 080 Red، تألقاً ثورياً على ابتسامات النساء.

فكان اللون الكلاسيكي الجديد الذي يتّسم بروح مميزة والذي طبع تلك المرحلة بشكل كبير، وانتشر في حملة Natalie Portman -وجه المستحضر الجديد الضروري الذي لا يمكن مقاومته.
 

 

047 Miss – الألوان الزهرية الجميلة
في بداية العام 1947، ظهر Miss Dior، لون الزهري الرقيق المستوحى من العطر المميز ، "الذي ينشر عبق الحب". هذا اللون الذي أضيفت إليه خصائص مثيرة وأعيد ابتكاره وبات عصرياً، تحوّل إلى لون فوشيا للاحتفاء بالأحاسيس والمشاعر المتّقدة التي تظهرها المرأة اليوم. "الحب المطلق"، لون الحب الآن وفي كل زمان.

060 Première – الألوان الطبيعيّة
"أسأل الناس عن رأيهم في 60، فيجيبون قائلين: مذهل، مفاجىء وساحر." قدّم السيد Dior الرقم 60 إلى مجموعته الزهرية الداكنة الأولى وقال "هذا أحمر الشفاه الذي يُستخدم في البداية ليمنح ابتسامة المرأة دقّة بدون إصرار." ولكن تحفّظ هذا اللون المميز أدى إلى ظهور 060 Première، لون كلاسيكي مستحدث يليق بالابتسامة وهو عبارة عن لون زهري داكن يسهل وضعه ويمنح المرأة إطلالة جريئة.
 

تكشف Dior عن إنتاج أربعة أقلام للشفاه Dior Brillant وDior Contour تتماشى مع هذه المجموعة الرباعية المذهلة. فتكسو الشفاه بألوان البرتقالي المبتهج، والزهري الداكن، والأحمر المتّقد أو الزهري المتبدّل لتثبت وجودها وتؤكّد وعدها.

كما تنضم مجموعة مؤلفة من 4 ألوان طلاء أظافر يمكن مزجها ومطابقتها مع أحمر الشفاه، مستوحاة من عالم Rouge Dior الجديد هذا وهي: اللون الأرجواني الداكن مع انعكاسات البنفسجي الداكن التي تعيد إلى الأذهان ألوان Première، واللون الزهري الجريء مع Miss، وRed Glove الذي يعانق حلم Red Smile، والأزرق الداكن Opening Night الذي ينافس 999 Matte.

4 ألوان Extreme Matte Shades – تعزز الأسلوب
يرفع Peter Philips سقف الابتكار والإبداع مع ابتكاره كبسولة مجموعة Extreme Matte Shades التي تعكس تطلعات الجيل الشاب الذي يتوق إلى عيش حياته بملئها والشعور بالحرية ليتصرف بجرأة كما يشاء.

أربعة ألوان قوية وحادّة ومفاجئة تقدّم تركيبة مبتكرة تكسو الشفاه بألوان مثالية بفضل مكوناتها التي تعتني بالشفاه. بالإضافة إلى جمال حركة أحمر الشفاه، تضيف Rouge Dior لون Poison الأحمر الداكن المائل إلى الأسود الجميل بشكل فتّاك، وSuperstitious القرمزي الساحر، وMontaigne، الرمادي الأيقوني اللافت، وأزرق Visionary المغنطيسي الذي يطلق يد التجارب الحرة.

الأساس هو الموقف، والطاقة والشخصية. "تحلّي بالجرأة مع Dior!" شعار العام 1965 بات الآن حياً ومستحدثاً أكثر من أي وقت مضى.

 

" كبسولة مجموعة ألوان متطرفة تعكس حماسة جلسة تصوير خاصة بالأزياء والموضة وجرأتها وحداثتها وريادتها." Peter Philips، مدير التصوير الفني لماركة Dior Makeup

Natalie Portman, دور مخصص ومميز
تم إدخال قطعة نقدية في فتحة كشك التصوير. فمررت أحمر الشفاه على شفتيها. وهو باللون الأحمر الحقيقي. لأنه يشعرها كامرأة مختلفة مستعدة للتصرف بجرأة. فيمكنها أن تكون امرأة فتّاكة ومثيرة لمجرد رغبتها بذلك، وهي تلعب بصورتها وتردد كلمات أغنية وتجذب الكاميرا. فيضيء الكشك مع كل وميض.

وتؤدي Natalie Portman دورها المصمم خصيصاً لها. بشكل ممتع ومثير.

 

مع Rouge Dior، هي "تشعر بإحساس جميل ورائع".

فيما تظهر الكاميرا طاقة نجمة ووجه Rouge Dior، وأناقتها ونضارتها. فابتسامتها تصبغ الحياة بالألوان.

تم التصوير في ساحة Concorde، للإشارة إلى أحمر الشفاه الأول من Dior الذي تم ابتكاره عام 1953، والذي استُلهم تصميمه من المسلات. وهذه الحملة هي من تصميم Peter Philips وتظهر شباب Natalie Portman المتألق وحبها للحياة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أساسيات المكياج

7
أساسيات المكياج
كونتور تكبير الشفايف بالمكياج

  لكلّ فتاة ترغب بإضفاء الحجم على الشفاه بعيداً عن الحقن التجميلية نقدّم لك ط...

4
أساسيات المكياج
طريقة اختيار الكونتورينغ المناسب للون البشرة

للكونتور درجات عديدة وألوان مختلفة، فمنه ما يميل في أساسه للون البني، ومنه ما يميل...

8
أساسيات المكياج
مُحدّد الحواجب BROW STYLER قلم وبودرة مُتعدّدَي الاستعمالات للحواجب

تقدّم لكِ بنفت محدّد الحواجب Brow Styler الجديد، وهو عبارة عن قلم شمعيّ وبودرة 2 ف...

4
أساسيات المكياج
بالفيديو: أسرع وأسهل الطرق لرسم الحواجب

تطبيق تقنية الكونتور  خلال رسم  الحواجب أمر سهل وهدفه ابراز العينين بطري...

8
أساسيات المكياج
مكياج عيون وكونتور للوجه .. ولفة سكارف باللون الأزرق بالفيديو

بعض الحيل في المكياج تساعد على اضفاء الشباب والحيوية على الاطلالة بصورة فورية. الي...

7
أساسيات المكياج
تجنبي هذه الأخطاء عند تطبيق الكونتور وتعلمي الطرق الصحيحة بالفيديو

تعلمي كيفية عمل كونتور لنحت الوجنتين وتصحيح قسمات الوجه مع خبير التجميل هيلدر مارو...

7
أساسيات المكياج
بودرة الخدود... نصائح من الخبراء

تُعتبر بودرة الخدود بمختلف تدرّجاتها الزهرية، البرونزية أو المشمشية، من أساسيّات خ...

4
أساسيات المكياج
بالخطوات وبالفيديو: طريقة تصغير الأنف بالكونتور

تقوم تقنية الكونتورينغ المستخدمة من قبل اختصاصي المكياج على مبدأ تصحيح قسمات الوجه...

8
أساسيات المكياج
فيديو وصور لطريقة جديدة لعمل الكونتور وتصحيح لون البشرة في آن

تقوم  طريقة دمج الكونتور مع التصحيح على اخفاء الشوائب في البشرة وتحديد القسما...