تجربة كورية صادمة.. تضمن لكِ مكياجًا ثابتًا لـ10 ساعات

لا شك أن كل امرأة تبذل مجهودًا لتطبيق المكياج بطريقة صحيحة، وتنفق أموالاً باهظة على العلامات التجارية الكبرى، وتهدف في النهاية إلى أن تحصل على مكياج ثابت أطول عدد من الساعات.

وهناك منتجات عديدة تعدكِ بهذه النتيجة، بعضها قد يكون صادقًا ولكنه باهظ الثمن، لكن ما قدمته المدونة الكورية «إميلي سلويك» ربما يبدو صادمًا، ولكنه جاء بنتيجة مؤكدة لمكياج ثابت لمدة 10 ساعات متواصلة وطقس سيئ.

ورغم أن المعروف عن الماء أنه العدو الأول للمكياج فإن إميلي أثبتت العكس؛ حيث استخدمت طبقًا عميقًا من الماء البارد بهدف تثبيت المكياج.

وتعتمد تجربة إميلي على عدة خطوات، أولاها هو إضافة كريم الأساس بالطريقة المعتادة، دون الحاجة لنوع محدد مضاد للماء، أما الخطوة الثانية فهي البودرة، والمقصود هنا ليست بودرة المكياج العادية، بل بودرة «الأطفال»، وأكدت المدونة الكورية استخدام بودرة الأطفال؛ لأن استخدام بودرة المكياج تأتي بنتيجة عكسية تمامًا، وذلك حسب تعليقات بعض متابعيها أيضًا.

أما الخطوة الثالثة، التي وصفها متابعوها بالصادمة، فهي أن تغمسي وجهكِ بالكامل داخل الماء البارد لمدة 15 - 30 ثانية، ثم ارفعي وجهكِ وجففيه برفق.

وهنا يمكنكِ تطبيق مكياجكِ بطريقتكِ المعتادة دون قلق، واختبري هذه الطريقة التي تعدكِ ببقاء المكياج كما هو مدة تصل إلى 10 ساعات متصلة.

لم تقف التجربة عند إميلي فحسب، بينما تناقلها كثير من المتابعين الذين سجلوا نتائجهم، وجاءت مرضية وناجحة، حتى تحول الأمر لصيحة جديدة في عالم المكياج تحدثت عنها تقارير صحفية لمواقع ومجلات أجنبية كبرى.

على صعيد متصل، فإن كوريا أصبحت من الدول التي اخترقت عالم التجميل والمكياج، ونجحت في خلق سوق مميز، حيث أصبحت المنتجات الكورية تحقق حجم مبيعات كبيرًا يُقارن بالعلامات التجارية الكبرى، ولا سيما أن المرأة الكورية تتمتع ببشرة نضرة تميزها بين نساء العالم، كما أنها امرأة تهتم بإطلالتها على عكس الصورة الذهنية عنها أنها شخصية عملية لا تهتم بمجال التجميل.

هناك بعض خبراء المكياج الذين نصحوا باستخدام مثبت الشعر بعد تطبيق المكياج، ولكن بالتأكيد الماء البارد مع بودرة الأطفال هي اختيار أكثر أمنًا لصحة بشرتكِ.

 

شاهدي أيضًا :

 

اقرئي أيضًا :

بعيداً عن تكلفة الصالونات..نصائح لتطبيق مكياج زفافكِ بنفسكِ  

الآيلاينر المضئ..أحدث صيحة قدمها "انستغرام" في 2017  

استعدي للربيع بـ 10 قصات هم الأقوى في 2017  

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج