بالفيديو وبالخطوات: هكذا تستخدم بودرة الاطفال لتكثيف الرموش وتثبيت كريم الاساس

هل تخليت يوما أنه يمكنك استخدام بودرة الاطفال لامور أخرى غير تلك المعتادة؟ هل تخليت يوما أنه بامكانك استخدامها لتجميل نفسك عبر كل الطرق والوسائل. اليك هذه الحيل التي يمكنك البدء بها لتزيدي من رونق جمالك.


تكثيف الرموش

إن كنت من الاشخاص الذين لا يمكنهم وضع الرموش الاصطناعية. بعد وضع طبقة واحدة من الماسكارا ضعي على الرموش القليل من بودرة الاطفال ثم اعيدي تمرير الماسكارا.

اليك بالخطوات:

 

الطريقة بالفيديو:

 

بودرة مثبتة وبرايمر في نفس الوقت

 لماذا تستمرين بانفاق المال على البرايمر والبودرة المثبتة بينما يمكنك استخدام بودرة الاطفال؟ من اجل استخدامها كبرايمر، ضعي طبقة خفيفة على كامل الوجه قبل وضع المكياج. ومن اجل استخدامها كبودرة مثبتة، عبر الفرشاة ضعي القليل بعد المكياج. العملية سهلة جدا وغير مكلفة.

اليك بالفيديو الطريقة:

 

مثبتة لاحمر الشفاه:

تكرهين عندما تقومين بوضع احمر الشفاه في الصباح ويختفي في منتصف النهار؟ ننصحك باستخدام بودرة الاطفال من اجل الحصول على شفاه جميلة طيلة اليوم. بعد انتهائك من وضع احمر الشفاه، استخدمي منديل والصقيه على شفتيك وضعي بعضا من البودرة عليه. وسوف ترين النتيجة.

 

ازالة الزيت المفرط:

 إن كان لديك بشرة دهنية وتحتارين دوما حول كيفية ازالة الزيت الفائض ، ننصحك بوضع بودرة الاطفال على وجهك وذلك عبر استخدام الفرشاة مما ستجعلها تمتص الزيت من دون المساس بمكياجك.

اقرئي ايضا

بالفيديو وبالخطوات: طرق لوضع مكياج عيون بحسب شكل العين

بالفيديو وبالخطوات: 3 طرق لاستخدام الكحل الأزرق لاضاءة النظرة

بالفيديو وبالخطوات: أسهل طرق رسم الايلاينر بمساعدة قوالب كحل جاهزة

 

أضف تعليقا