سرّ إزالة الشعر دون ألم

إنّ السبب وراء تعدّد طرق إزالة الشعر، هو لأّن السيّدات على مرّ الزمان كنّ يبحثن دائماً عن وسيلة تضمن لهنّ بشرة ناعمة من دون أن يشعرن بالألم، خصوصاً وأنّ إزالة الشعر بالشمع والحلاوة دائماً ما تصاحبها آلام يصعب احتمالها لدى العديد من السيّدات.

 

ما هو سبب حدوث هذه الآلام؟

عند إزالة الشعر غير المرغوب به من الجذور، بواسطة وسائل كالشمع والحلاوة أو أجهزة اقتلاع الشعر، فإنّه يتمّ نزع الشعرة من بصلتها الموجودة داخل البشرة، وهي بدورها متّصلة بنهايات عصبيّة. لذا فمن الطبيعيّ أن تصاحب عمليّة نزع الشعر آلام تزيد حدّتها كلّما كانت الطبقة الجلديّة رقيقة، كما في المناطق الحسّاسة، تحت الإبطين، أو البيكيني أو أطراف الوجه...

 

لمواجهة الألم، تلجأ السيّدات إلى طرق متعدّدة للتخفيف من حدّته، مثل:

  • تطبيق كمّادات مبلّلة وباردة، أو قطع من الثلج، علماً أنّ لتطبيق الثلج مباشرة على البشرة عواقب وخيمة كحدوث حروق وتشقّقات.
  • تطبيق كريمات أو بخّاخات مخدّرة على المنطقة التي تمّ نزع الشعر منها. ومع تفتّح المسامات في هذه المنطقة، هناك زيادة في درجة استيعاب التركيبة المخدّرة، وهذا يفرض أن تكون هذه الكريمات أو البخّاخات ذات نوعية جيّدة، ما يجعل ثمنها باهظاً.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

هل من حلّ؟

الحلاقة هي الحلّ. ولكن يجب أن تحسني اختيار جهاز الحلاقة الذي سيضمن لك نتيجة مضمونة 100%، مع دقّة وسرعة بالتنفيذ، وتكون طبعاً خالية من الآلام ومن بعض السلبيات. فالحلاقة في المنزل بشفرة غير صالحة قد تسبّب حساسية الجلد، ومئات الجروح الصغيرة جدّاً التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجرّدة، بالإضافة إلى احتمال نمو الشعر تحت الجلد، مع العلم أنّ جميع هذه العوامل تضاعف مخاطر الإصابة بالالتهابات .

 

جهاز Veet Sensitive Touch!

ابتكرت فيت Veet جهاز فيت سنستيف تاتش Veet Sensitive Touch الذي يساعدك على التخلّص من الشعر الزائد من المناطق الحسّاسة كالبكيني، والوجه، والحواجب، والإبطين في المنزل! باستخدامك لهذا الجهاز، لَن تشعري بمرور الوقت ولن تشعري بألمٍ أبداً، فهو سريع وآمن، لا يترك خدوش أو أيّ جروح، يحلق الشعر الزائد فقط ويترك الجلد ناعماً ونظيفاً.

ميزة هذا الجهاز أنّك ستحصلين في وقت قصير جدّاً على بشرة ناعمة، خالية من الشوائب والخدوش. كما أنّه يمكنك أن تضعيه في حقيبتك، واستخدامه في الوقت الذي يريحك، وبهذا تقولين وداعاً للوقت الذي تضيّعينه في صالونات التجميل، وطبعاً لكلّ الوسائل المستخدمة فيها مع آلامها المصاحبة.

 

إقرئي أيضاً:

إزالة الشعر تحت الإبط في دقيقة واحدة فقط!

إزالة الشعر عن طريق الليزر في البيت

6 منتجات سحرية لبشرة لامعة بعد إزالة الشعر

أضف تعليقا