4 خطوات لماكياج بسيط في الربيع

هذا الربيع لا يحتاج إلى الكثير من خطوات الماكياج المعقّدة والمبالغ بها، فقط لمسات خفيفة تكفي، تبعث بالحيويّة والانتعاش. النتيجة إطلالة بسيطة وإنّما أنيقة ومواكبة للموضة.

1.بشرة منتعشة ونديّة
بعيداً عن الفاونديشن الثقيل الذي يخنق المسامّ ويمنعها من التنفّس بالطريقة الصحيحة، طبقة خفيفة من كريم الترطيب الملوّن تكفي، يؤمّن للبشرة ترطيباً فائقاً ويمنحها لوناً خفيفاً. عادة ما تكون هذه الكريمات مزوّدة بعامل وقاية من الشمس الذي يعتبر من الضروريّات لبشرة صحّية جميع فصول السنة. كذلك لابأس من ضربات طفيفة من البودرة الشفّافة.

2.عيون منتعشة
لا تجعلي عينيكِ تبدوان حادّتين نتيجة الكحل، الآيلاينر والحواجب المخطّطة، اكتفي بتوزيع القليل من الظلال الفاتحة كالزهريّ أو البيج على كامل الجفون مع مسحات من الماسكارا السوداء لتوسيع العينين ولمسة من القلم الأبيض داخل خطيّ الرموش من الأعلى والاسفل وتحديداً على الزاوية الخارجيّة للعينين.

3.تحديد الوجنتين
لن تنتعش البشرة وتبدو صحيّة ومتألّقة إلّا بضربات البلاشر الطفيفة التي تحدّد تفاحتيّ الخدّين. اسحبي شفتيكِ إلى الخارج معاً وانظري في المرآة ثمّ حدّدي الوجنتين بلون مشمشيّ أو ورديّ خافت.

4.شفاه ناعمة بلمسة غلوس شفّافة
فلتكتمل إطلالاتكِ الصباحيّة بلون ربيعيّ مشرق وهادىء كالزهريّ المشتقّ من وجنتيكِ، المشمشيّ الفاتح أو البيج الهادىء مع لمسة من الغلوس الشفّاف لمزيد من اللّمعان والانتعاش.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

خدع بسيطة تظهركِ أصغر سنّاً  

قناع اللّبن والخميرة لترطيب البشرة  

وسائل تمنع جفاف البشرة  

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج