للمحجبات: ألوان مناديل تحاكي فصل الربيع

مع بدء العدّ العكسي لاستقبال فصل الربيع، بدأت الوان المناديل تتغير بشكل ملحوظ وتحضر الالوان الجميلة المليئة بالحياة.

يعتبر فصل الربيع من أكثر فصول السنة الذي يتلاءم مع ستايل المحجبات. فهو فصل يبشّر بالحياة المتجددة ومعه تطل المحجبة بلوك جميل. اليك بعض التفاصيل حول المناديل الرائجة في هذا الفصل.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

  • وداعاً للالوان الغامقة: تغيب الالوان الغامقة عن فصل الربيع، وبالتالي تختفي المناديل ذات الالوان الغامقة كالبني والاسود والرمادي التي كانت بارزة في فصل الشتاء.
  • الالوان الزاهية: من اكثر الالوان التي تحضر في الربيع هي: الزهري والباج والازرق والاخضر وحتى الابيض. كلها تخاطب الفصل ومميزاته من الطبيعة والشمس الدافئة، وبمثابة إنطلاقة جديدة نحو الحياة.
  • خلطة ألوان: تحضر الالوان الملونة بقوة في الربيع، فهي تعطي طلة جذابة للمحجبة وتنعكس جمالاً عليها. تلك المناديل رائجة بقوة، ويجب تنسيقها مع ثياب احادية اللون.
  • القماش الخفيف: تبتعد المحجبة عن المناديل السميكة في فصل الربيع، وتلجأ الى الاقمشة الخفيفة منها الحرير والساتان. تلك الاقمشة تتلاءم مع الربيع فهي ليست سميكة أو خفيفة.
  • المناديل والثياب: تطل المحجبة في الربيع بثياب مريحة بعيداً عن جاكيتات الصوف. كما تركز المرأة على جاكيتات الجلد الخفيفة التي تبرز بقوة في هذا الفصل. من هذا المنطلق، يمكن تنسيق الجاكيت الجلد مع غالبية اشكال وقصات المناديل وذلك حسب ذوق المحجبة.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: افكار لتنسيق السروال الأسود للنهار وللسهرة

للمحجبات: القطع المخططة أو المقلّمة....كيف ترتدينها بسهولة؟

للمحجبات: كيف تنسّقين الشروال مع الحجاب؟

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات