أهم النصائح لشراء الجينز المناسب

  •  ليس من الضروري أن ترتدي الجينز بالطريقة التقليدية المعتادة. فلِمَ لا تجرّبين الجينز الممزّق أو الذي يأتي بقصّات واسعة لطلّة مبتكرة؟ اليك بعض التصاميم التي اخترناها من مجموعات صيف 2015 والنصائح لاتقان الطلة.

     

    نصائح لشراء الجينز

     

    - قبل أن تشتري أيّ بنطلون جينز، جرّبيه في المحلّ والبسيه لبضع دقائق، كي تتأكّدي من ملاءمته لقوامك.

     

    - إذا كنت تنوين انتعال كعب عالٍ مع الجينز، أَحضري الحذاء معك وجرّبيه مع البنطلون، لتتأكّدي من أنّ طول حافّة السروال يتناسب مع حذائك.

     

    - عندما تريدين شراء بنطلون جينز بخامة مطّاطة، اختاريه بمقاس أصغر بدرجة واحدة من مقاسك المعتاد، لأنّ هذه الخامة تتمدّد مع الوقت.

     

    - إذا كنتِ ممتلئة الجسم إبتعدي عن الألوان الفاتحة واختاري الألوان الداكنة، لأن ذلك سيجعلك أكثر نحافة وأناقة.

     

    كيف تتقنين طلّة الجينز؟

    - البنطلونات ذات الأرجل الواسعة هي حليفتك هذا الموسم إذا كنت تحبّين طلّة السبعينات. أمّا إذا كنت لا تهوين هذه الإطلالة، فاعتمدي النسخة المعدّلة منه: البنطلون القصير ذو الحوافّ الواسعة، وأكمليه بجزمة تصل إلى الكاحل أو حذاء مسطّح الكعب.

     

    - بنطلون الجينز المزوّد بحمّالات، أو الذي يُعرف باسم "دنغري" Dungaree، هو طلّة يمكنك أن تجرّبيها هذا الموسم، خصوصاً وأنّها تأتي بقصّات واسعة تسهّل الحركة. جرّبي الـ"دنغري" Dungaree مع بلوزة ذات ياقة عالية بالأسلوب الفيكتوري وحذاء ويدج بنّي؛ أو يمكنك ملاءمتها مع توب مشكوكة بالترتر بالكامل، لطلّة تليق بالمساء.

     

    - لا تتردّدي في إعطاء الجينز نفحة من الأناقة المتميّزة عن طريق ملاءمته مع سترة توكسيدو.

     

    أضف تعليقا