دليلك لآخر صيحات الموضة من حفل إطلاق "سيدتي مول"

ابتكرت مجلة "سيدتي" طريقة مميزة للاحتفال بإطلاق موقعها "سيدتي مول" المتخصص بالتسوق الإلكتروني بالأمس مع جمهورها، حيث جمعت إبداع 8 مصممي أزياء من جنسيات وخلفيات ثقافية مختلفة؛ ليقدموا أحدث مجموعاتهم خلال حفل أجري في فندق سانت ريجيس بدبي، ما يعني أنهم قدموا لمحة تعكس آخر صيحات الموضة المنتشرة في العالم، لذلك ما رأيك بجولة سريعة على أزياء المصممين الـ8 التي عرضت في حفل الإطلاق؟

من هم المصممون الـ8؟

قدم حفل "سيدتي مول" 8 مصممي أزياء وهم: "دار آفا للأزياء"، "إيمان سحيم"، "تمارة قباني"، "عفة"، "رحيل حسين"، "MR"، "كريستينا فيديلسكايا" و"Kara".

أهم صيحات الموضة في حفل "سيدتي مول"

كثيرة هي الصيحات التي قدمها هؤلاء المصممون؛ إذ اجتمعوا على عدة صيحات قدموها في أزيائهم فيما انفرد بعضهم بتقديم لمسته الخاصة حسب آخر أصول الموضة.

أزياء غريبة ومميزة

تحب الكثير من الفتيات الأزياء الغريبة المميزة إلا أنهن قد يبتعدن عن هذا النوع من الإطلالات لما قد يتعرضن له من نقد، لذلك إليكن هذا الخبر السار، فكما للأزياء البسيطة مكانتها في آخر صيحات الموضة، هنالك اليوم مساحة واسعة للأزياء الغريبة من حيث التصاميم والطبعات خاصة مع اتجاه الكثير من المشاهير لهذا اللون من الأزياء.

شاهدنا بعض التصاميم الغريبة في عروض الأزياء الـ8، مثل العباءات الملونة التي قدمتها المصممة تمارة القباني؛ حيث عمدت إلى ارتداء واحدة منها خلال الحفل، تميزت هذه العباءات بألوانها الصارخة وطبعاتها المختلفة.

فساتين موحدة اللون

كان مجموع الأزياء المقدمة بالأمس 64، من فساتين وعباءات وجاكتيات وغيرها من القطع، حيث لاحظنا أن ما جمع بين هذه الأزياء ورؤية المصممين الثمانية هو اللون الموحد لكل قطعة، فعلى ما يبدو بأن دمج أكثر من لون بقطعة واحدة خاصة الفساتين أصبح ضرباً من الماضي.

أما عن الألوان المختارة، فلم تقف عند عدد أو حد معين؛ إذ تنقلت بين الأخضر والأزرق والأصفر إلى أزياء بتدرجات الباستيل، تدرجات من الألوان المعدنية كالذهبي والنحاسي إضافة إلى ملوك الألوان من الأسود والأبيض.

لذلك احرصي على اختيار قطعك موحدة اللون في مناسباتك القادمة.

ألوان معدنية

فرضت الألوان المعدنية نفسها بقوة في الفترة الأخيرة غير متقيدة بموسم أو فصل محدد، حيث قدمت بالأمس المصممة كريستينا فيديلسكايا فساتين بألوان نحاسية، أدخلت في بعضها ألواناً أخرى مع اللون النحاسي مثل الوردي الفاتح Nude، فيما اكتفت بوحدانية اللون المعدني في فساتين أخرى.

كذلك قدمت Kara مجموعة من التصاميم باللون الذهبي اللامع، من فساتين وقطع علوية "top" وبناطيل.

البساطة

بشكل عام طغت البساطة على إطلالات عارضات الأزياء، من ملابس، أحذية، ماكياج وتسريحات شعر، لذلك حاولي خلال الفترة القادمة انتقاء كل ما هو بسيط خالٍ من زحمة التفاصيل.

حضر الحفل مصممو أزياء، عدد من المتاجر المعروفة، مشاهير ومؤثرون في مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى خبراء أزياء وتنسيق.

يذكر أن موقع سيدتي مول يشكل جسر وصل بين المصممين والمحلات التجارية من جهة والمتسوقين من جهة أخرى ليؤمن عملية تسوق آمنة وسهلة لكل سيدة حول العالم، انطلق في 2015 كدليل للمحلات والأسواق التجارية، أما اليوم فقد تم طرحه كموقع للتسوق الإلكتروني يبلغ عدد زائريه مليوناً ونصف مليون زائر، و15 ألف متسوق من السعودية.

شاهدي الصور وألقي نظرة على آخر صيحات الموضة المستوحاة من عروض أزياء حفل إطلاق موقع "سيدتي مول"، وأخبرينا أيها أعجبك، وتذكري أن هذه القطع متاحة الآن على الموقع، ويمكنك الحصول عليها بمجرد إكمال عملية إدخال البيانات وإنهاء العملية بنجاح!

 

اقرئي أيضاً:

8 عروض أزياء في حفل إطلاق موقع "سيدتي مول" للتسوق الإلكتروني

الأبيض يطغى على أزياء 8 مصممين في حفل "سيدتي مول"

أبرز صيحات موضة خريف وشتاء 2016 من أسبوع الموضة الباريسي

أضف تعليقا
المزيد من أخبار