أبرز صيحات موضة خريف وشتاء 2016 من أسبوع الموضة الباريسي

  • تنوعت خطوط الموضة على منصات عاصمة الموضة باريس لموسم شتاء 2017، وتفنن خبراء الشعر والماكياج في تزيين العارضات بأساليب متنوعة، منها الجريئة ومنها العفوية ومنها الطبيعية، وكلها تناغمت بتألق مع التصاميم العصرية الساحرة والأنيقة بكل تفاصيلها. وفيما يلي ننقل لك أبرز الإطلالات التي سحرتنا من بين كل العروض المشاركة في هذا الأسبوع.

    جيامباتيستا فالي

    اعتمدت خبيرة الماكياج فال غارلند على ماكياج البشرة البسيط والنيود، ومدت خط لاينر من الغليتر الفضي أسفل الحاجب، حيث ظهر الخط الفضي عند بعض العارضات على خط الرموش العلوي، في حين ظهرت العيون عند أخريات عارية تماماً. وقام مصف الشعر بول هانلون بسحب الخصلات المنعمة إلى الوراء بطريقة متموجة تماماً كشعر حوريات البحر.

    ستيلا مكارتني

    كان التركيز واضحاً على العلامة V باللون الأبيض عند الزوايا الداخلية للعينين على يد خبيرة الماكياج بات ماكغراث مع منح البشرة لوناً طبيعياً على كامل السحنة بخدود ناعمة شبه عارية من الماكياج. في حين قام يوجين سليمان مصفف الشعر العالمي بسحب الشعر على شكل بونيتايل منخفض وتمويج الغرة من الأمام بفرقة جانبية أنيقة وناعمة.

    جيفنشي

    في عروض جيفنشي قامت الماكيورة بات ماغراث بسحب اللون التوب (رمادي بني) إلى الخارج بطريقة السموكي المجنح العريض مع تقصير لون الحواجب ليبدو أبيض بلاتيني وبشرة نيود بلون باهت وخال من كل الشوائب. أما بالنسبة للشعر، فقد اختار غيدو بالو تسريحة منسدلة وناعمة لتبدو طبيعية مفعمة بالحيوية والجمال كما وضع على رؤوس بعض العارضات طاقيات من الشعر القصير من تصميم Josh Wood.

    إيلي صعب

    قام الماكيير توم بيشو بالتركيز على منح العارضات عيوناً دخانية بألوان غامقة مع شفاه نيود بألوان لحمية. أما تسريحات الشعر على يد المصفف أورلاندو بيتا فجاءت أغلبها منسدلة على الأكتاف بطريقة ناعمة وبفرقة وسطية عفوية.

    كريستيان ديور

    ركز خبير دار ديور في الماكياج بيتر فيليبس على منح العارضات "لوك" قاتماً؛ حيث برزت الشفاه بلون التوت البري الأسود ورموش درامية متلاصقة. أما الشعر فقد قام المصفف غيدو بالو بفرق الشعر على الجانب، ثم سحبه إلى الوراء بشكل منعم جداً وتثبيته إلى الوراء عند أسفل الرأس بطريقة كلاسيكية ومحكمة على شكل عقدتين أنيقتين.

    بالمين

    ركز خبير الماكياج توم بيشو على ماكياج البشرة والكونتورينغ لأجل نحت الوجنتين وإبراز عظمتي الخدين ومنح البشرة لوناً برونزياً متوهجاً. أما بالنسبة لمفاجأة الشعر، فقد قام مصفف الشعر سام ماك نايت بتثبيت باروكات الشعر الناعمة المنسدلة على رؤوس العارضات بشكل معاكس للون شعورهن الطبيعي. حيث ظهرت العارضة كاندال جينير بالشعر الأشقر، أما جيجي حديد فظهرت على المنصة بالشعر البني العميق!.

    أضف تعليقا