8 عروض أزياء في حفل إطلاق موقع "سيدتي مول" للتسوق الإلكتروني

تحتفل مجلة "سيدتي" المطبوعة العربية الأكثر انتشاراً في الشرق الأوسط اليوم بإطلاقها موقع "سيدتي مول" المتخصص بالتسويق الإلكتروني من فندق سانت ريجيس بدبي، لتصبح بذلك "سيدتي" أول مطبوعة عربية تدخل في مجال التسويق الإلكتروني، حيث يمكن "سيدتي مول" المرأة من شراء احتياجاتها إلكترونياً بشكل سهل وآمن في منزلها، ودون عناء الذهاب للتسوق، فضلاً عن أنه سيشكل جسراً يصل بينك كمستهلك وبين المحال التجارية وأشهر المصممين في الخليج.

8 عروض أزياء

بأجواء راقية تم افتتاح الحفل مع أول عرض أزياء لدار آفا.

بأجواء راقية تم افتتاح الحفل مع كلمة ألقاها رئيس تحرير مجلة سيدتي محمد فهد الحارثي، حيث شارك الحضور فرحته بالإنجازات التي حققتها "سيدتي" خلال 35 سنة، وكان آخرها كونها أصبحت أول مطبوعة عربية تدخل في مجال التسويق الإلكتروني.

لعب رقم 8 دوره خلال الحفل، مع تقديم 8 عروض أزياء تمت بالاستعانة بثماني عارضات لكل مصمم.

فساتين تقليدية وأخرى جريئة

في الجزء الأول من العروض، تراوحت الأزياء بين التقليدية والجريئة مع بصمة مميزة تركها كل مصمم، فمثلاً كانت فساتين دار آفا للأزياء AAVVA تعبر عن المرأة المفعمة بالحيوية من فساتين تذكرنا براقصات الفلامينغو وأخرى مع أكمام منتفخة كالبالون بألوان حيوية كالأزرق والأصفر والوردي، انتقل العرض بعد ذلك مباشرة للمصممة إيمان سحيم التي بدت عارضات الأزياء بفساتينها أشبه بدمى "الباربي" من حيث القصة والألوان. جاء العرض الثالث أشبه بنزهة صيفية مع عباءات عصرية ملونة، استطاعت من خلالها المصممة تمارة القباني دمج أكثر من طبعة ورسم في القطعة الواحدة حيث تمكنت بمهارة من توزيع أحجار "الستراس" على المنطقة العلوية من كل عباءة؛ لتضفي المزيد من الرقي على تصاميمها، أما عفة Effa فقد قدمت مجموعة من العباءات العصرية التي تفضلها الفتيات مؤخراً مع إدخال ألوان مختلفة للعباءة مثل الأبيض واليبج والأزرق.

الجزء الثاني من عروض الأزياء

بدأ القسم الثاني من عروض الأزياء مع حيوية وطاقة لم نعهدها من قبل مع عارضات يتمايلن على أنغام الموسيقى، تشبه هذه الحالة الفساتين التي تشبه نسمات الربيع التي قدمتها المصممة رحيل حسين مع ألوان فرحة وتصاميم ناعمة، أم المصممتان MR، مهرة وريديما، فقدمتا في ثاني عروض القسم الثاني فساتين تليق بالفتاة الكلاسيكية تميزت معظمها بالكتف الواحد، مع إدخال تفصيل صغير لكل كتف مثل وردة أو طبقات متموجة من القماش.

قدمت المصممة كريستينا فيديلسكايا تصاميم ستختارها الفتيات الجريئات بكل تأكيد مع علامة مميزة وهي الحزام على الخصر، كما قدمت بعيداً عن الفساتين جاكيتات صيفية تجمع بين الكلاسيكية والكاجوال، وكان ختامها مسكاً مع المصممة Kara التي قدمت فساتين وقطعاً لامعة بعضها باللون الذهبي وبعضها الآخر بالأسود والفضي.

حضر الحفل مصممو أزياء، عدد من المتاجر المعروفة، مشاهير ومؤثرون في مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى خبراء أزياء وتنسيق.

يذكر أن موقع سيدتي مول انطلق في 2015 كدليل للمحلات والأسواق التجارية، أما اليوم فقد تم طرحه كموقع للتسوق الإلكتروني يبلغ عدد زائريه مليوناً ونصف مليون زائر و15 ألف متسوق من السعودية.

شاهدي الصور وألقي نظرة على التصاميم التي عرضت خلال عروض الأزياء الثمانية وأخبرينا أيها أعجبك، وتذكري أنه بات بإمكانك الحصول عليها مباشرة واقتنائها من موقع "سيدتي مول"

اقرئي أيضاً:

الأبيض يطغى على أزياء 8 مصممين في حفل "سيدتي مول"

فساتين مميّزة ليوم الحبّ.. اشتريها الآن

الهدايا الأنسب لفتاة برج الدلو.. اشتريها هنا

أضف تعليقا