الأبيض يطغى على أزياء 8 مصممين في حفل "سيدتي مول"

احتفلت مجلة "سيدتي" بالأمس بإطلاقها موقع "سيدتي مول" المتخصص بالتسوق الإلكتروني، حيث يوفر صلة الوصل الأسهل بين المصممين والمحال التجارية في العالم مع المتسوقين "أونلاين". تم الاحتفال برفقة 8 مصممي أزياء شاركونا بأحدث مجموعاتهم؛ إذ طغى اللون الأبيض الملكي على الفساتين والعباءات.

قدم حفل "سيدتي مول" 8 مصممي أزياء وهم: "دار آفا للأزياء"، "إيمان سحيم"، "تمارة قباني"، "عفة"، "رحيل حسين"، "MR"، "كريستينا فيديلسكايا" و"Kara"، حيث أكدوا لنا من خلال فقرات الحفل أن اللون الأبيض هو اللون الذي لا يخفت نوره مهما تغيرت أهواء الموضة، ففستان أبيض بسيط كفيل بأن يبرز أنوثة كل امرأة في العالم.

شاهدنا الفساتين البيضاء في عرض أزياء "آفا" مع تصميم بسيط ميزه الوشاح المثبت على الكتفين، كذلك شاهدناه في أكثر من فستان للمصممة "إيمان سحيم" مع فساتين أشبه بإطلالة الأميرات حيث تميزت بقصتها الناعمة، حتى أن مصممة العباءات عفة قدمت فستاناً منهدلاً أقرب للقفطان في مجموعتها بالأمس.

كذلك قدمت المصممة رحيل حسين فستانين باللون الأبيض بطول متوسط وأكمام طويلة، فيما قدمت MR ثلاثة فساتين بيضاء، اثنان يصلان حد الركبة مع كتف واحد، وآخر بطول يصل حد الكاحل .

حضر الحفل مصممو أزياء، عدد من المتاجر المعروفة، مشاهير ومؤثرون في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى خبراء أزياء وتنسيق.

يذكر أن موقع سيدتي مول انطلق في 2015 كدليل للمحلات والأسواق التجارية، أما اليوم فقد تم طرحه كموقع للتسوق الإلكتروني يبلغ عدد زائريه مليوناً ونصف مليون زائر، و15 ألف متسوق من السعودية.

شاهدي الصور وألقي نظرة على التصاميم باللون الأبيض، والتي عرضت خلال حفل "سيدتي مول". أخبرينا أيها أعجبك وتذكري أنه يمكنك الحصول على هذه القطع المتوافرة الآن على موقع "سيدتي مول"، فقط سجلي بياناتك، واتركي بقية تفاصيل الشحن على الموقع.

 

اقرئي أيضاً:

بالصور.. الأبيض يوحد الأميرتين هيا وكيت في مهرجان أسكوت

المدوّنة أليس عبد العزيز تتوّج إطلالاتها بالأبيض

النجمات تخترن الأبيض.. لون التألق والنجاح

أضف تعليقا
المزيد من أخبار