إطلالات جريئة للنجمات تسيطر على حفل "غرامي" 2017

عكس ما شاهدناه بالأمس في حفل البافتا في نسخته السبعين، أطلت نجمات حفل "جوائز غرامي" Grammy Awards 2017 بـ إطلالات أكثر جرأة اعتمدن فيها على أحدث فساتين الهوت كوتور بتوقيع أشهر الدور العالمية.

فبدت أديل بإطلالة أنيقة ومحتشمة بفستان أخضر من تصميم دار جيفنشي Givenchy، كما لفتنا الفستان الناعم A Line المصمم بياقة عالية، والذي تألقت به كاميلا كابيلو من توقيع ميري كوتورMiri Couture.

وعلى الرغم من الحضور القليل للفساتين اللبنانية هذا العام إلا أن زهير مراد تألق كعادته، فاختارت سيلينديون فستاناً أخضر بياقة V Neck وشق طويل يزين التنورة من توقيعه، كما تألقت فيثهيل بتصميم أحمر بأكمام طويلة، وأكتاف بارزة من الدار اللبنانية الشهيرة.

الفساتين ذات الكتف الواحد One Shoulder كانت النجمة الحقيقية للسجادة الحمراء بالأمس، فأطلت بها النجمة كاتغراهام فانتقت موديلاً مزداناً بالكامل بالستراس الملون من دار جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، أيضاً سولانج نولز وقع اختيارها على نفس الستايل من غوتشي Gucci ولكن باللون الذهبي وصيحة الكسرات الضيقة.

طالعي الفساتين التي جمعناها لكِ من حفل جوائز الموسيقى الأشهر، لتستخلصي منها اتجاهات الموضة لهذا العام، والتي غلب عليها الفساتين المطرزة بالريش كما في فستان كاتي بيري من توم فورد Tom Ford، والفستان بقصة البطن المكشوف Crop Top مثل فستان كافالي الذي تألقت به ليا ميشيل.

 

شاهدي أيضًا :

 

 

اقرئي أيضًا :

تسريحاتك ليوم الحب من وحي النجمات في حفل جوائز البافتا 2017 

تسريحاتك ليوم الحب من وحي النجمات في حفل جوائز البافتا 2017

أزياء خريف 2017 من أسبوع نيويورك للموضة  

"شالكي" تكشف عن مجموعة قفاطين 2017 ليوم الحب

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات