تنافس النجمات في اطلالات البافتا 2016

حضر العديد من نجوم هوليوود ونجوم الإعلام، الفن والتمثيل من حول العالم إلى حفل توزيع جوائز "British Academy Television Awards" الـ61 المعروفة بـ"Bafta TV awards"، الذى أقيم مساء أمس الأحد داخل قاعة رويال فيستيفال فى العاصمة البريطانية لندن. وقد طغت على أزياء النجمات الحاضرات، النفحات الصيفية وقد لفت بعض منهنّ الأنظار باختيارهنّ الألوان والقصّات المميّزة.

اختارت كل نجمة فستانها من تصميم كبرى دور الازياء فالممثلة الإنجليزية كارا تويونتون و التى ظهرت بفستان طويل من تصميم دار أزياء  Amanda Wakeley. وظهرت Maisie Williams نجمة مسلسل Game of Thrones  مرتدية فستانا قصيراً من اللون الوردي  من دار Antonio Berardi. في  حين خطفت عارضة الأزياء Lucy Mecklenburgh الأنظار بظهورها مرتدية فستاناً أسطورياً من تصميمات  Sarelle. أما النجمة Surane Jones الفائزة أمس باحدى جوائز  البافتا التلفزيونية  فاختارت أن ترتدي بالحفل فستاناً طويلا من اللون الأسود من تصميم دار أزياء Suzanne Neville  و هو الفستان الذى جمع بين البساطة و الأناقة. بينما ظهرت النجمة Binky Felstead على السجادة الحمراء بفستان طويل من تصميمات دار أزياء  Adrianna Papell.
فضلاً عن ذلك، تألقت النجمة Amanda-Holden بفستان مميز ومطرز من تصميم المصمم اللبناني طوني ورد، مزين بكاب ملفت من الخلف. أما Ferne McCann فابتعدت عن الكلاسيكية وأطلت بأسلوب جريء من خلال فستان متداخل النقشات من Versace .

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات