وهج الميتاليك يشعّ على سجادة جوائز الـ"غرامي"

يبدو توارد الأفكار بين النجمات خلال حفل توزيع جوائز الـGrammy Awards بارزاً، خصوصاً وأنهنّ توجّهن نحو الألوان المعدنيّة المميّزة التي شعّت بريقاً على السجادة الحمراء. فأطلّت النجمة تايلور سويفت بفستان طويل ذي انعكاسات معدنيّة من الترتر، من تصميم "غوتشي". كذلك الحال مع العارضة كريستين تايغن، التي اختارت تصميماً من جوانا جونسن أبرز انحناءات قوامها الجذّاب. أمّا تصاميم "إميليو بوتشي" التي دائماً ما تلفت إليها الأنظار، فكانت من حصّة أمبير روز. هذا وتألّقت النجمة ريتا أورا باللون المعدني المائل إلى الذهبي في فستان من توقيع "لانفان".

 

 

تُعتبر صيحة الميتاليك أو الألوان المعدنيّة موضة أساسيّة في اتّجاهات عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2014، حيث طوّعها معظم المصمّمين العالميّين. لكنْ عليك أن تكوني ذكيّة في كيفيّة اعتماد الطلّة المناسبة. ففي حال كانت بشرتك فاتحة أو بيضاء اللون، من المفضّل أن تختاري الميتاليك باللون الفضّي الداكن، وأن تنسّقيها مع أحذية بالألوان الكلاسيكيّة كالأسود والرمادي. أمّا إذا كنت تتمتّعين ببشرة قمحيّة أو سمراء، فتبنّي الألوان المعدنيّة الزاهية أو الفاتحة،  خصوصاً تلك المائلة إلى الذهبي أو النحاسي؛ واحرصي على أن تختاري أحذيتك وحقائبك من نفس درجات زيّك، وتجنّبي تلك بألوان النيون أو النغمات القويّة.

تذكّري أنّه أيّاً كانت المناسبة التي سوف تعتمدين فيها اللون الميتاليك، فإنّ اختيار أكثر من قطعة من هذا اللون الجريء سوف يجعل مظهرك متكلّفاً ومبالغاً فيه.

 

 

أضف تعليقا