من قال أن الجينز الممزّق ممنوع عن المحجبات؟

صحيح أن الفتاة المحجبة تحب مواكبة الموضة الرائجة لكنها أحياناً تصطدم ببعض القطع التي قد تكون غير ملائمة مع الحجاب. لكن هل سألت نفسك عما إذا كنت ترغبين بإختيار الجينز الممزق؟

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يعدّ الجينز الممزق من آخر صيحات الموضة التي إنتشرت قبل سنوات، لكن المحجبة تبتعد عنه على إعتبار أنه حكر على غير المحجبات. اليك بعض المعلومات حول كيفية إرتداء الجينز الممزق وتنسيقه مع الملابس:

  • السروال المبطّن: عند اختيار الجينز الممزق عليك أن تنتبهي أن يكون مبطّناً من الداخل ويمنع ظهور الجلد. هذا الامر متوفر في الجينزات الممزقة حتى الغير محجبات اللواتي يقبلن عليه لانه أنيق ومختلف عن باقي الجينزات.
  • قطعة للشتاء والصيف: ما يميز الجينز الممزق أنه ليس حصرياً بفصل معين بل يتلاءم مع فصول السنة.
  • تنسيقه سهل وعملي: لا يحتاج الجينز الممزق الى خبرة في عالم الموضة كي تبدو المحجبة بكامل إطلالتها. يكفي ارتداؤه مع جاكيت من الجلد قصيرة أو كنزة صوف طويلة لتحصل الفتاة على لوك رياضي وجميل.
  • للوكات الرسمية وأخرى رياضية: تحب المحجبة ارتداء الجاكيتات الرسمية لانها تبرز جمالها. لذلك يمكن إختيار الجينز الممزق مع جاكيت رسمية طويلة أو قصيرة لكي تبدي بستايل شبابي.
  • الجيليه والكنزات الواسعة: من أكثر القطع التي تتناسب مع الجينز هي الكنزات الرياضية الواسعة. كذلك يمكن ارتداء جيليه طويلة فضفاضة معه.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات