استوحي مكياج يوم الحبّ من باريس

من الشائع أنّ تصاميم الخياطة الراقية Haute Couture ليست بإطلالات يوميّة بل تختصّ فقط بالمناسبات الكبيرة والراقية، إلّا أنّ عناوين الجمال التي جاءتنا بها عروض أسبوع الموضة لربيع 2017 من باريس والخاصّة بالخياطة الرفيعة كانت قمّة في البساطة والعفويّة مع اعتماد لمسات خفيفة وناعمة من الماكياج لإطلالة رومانسيّة تكمل أناقة وجمال الفساتين الطويلة التي غلبت عليها الألوان الهادئة والخامات المرهفة لرومانسيّة مطلقة. فيما يلي أجمل عشر إطلالات يمكنكِ تنفيذها بنفسكِ لماكياج يوم الحبّ ولإطلالة ناعمة وراقية تسحر القلوب.

1. انثري القليل من الغليتر على صدغيكِ بدلاً منه على شفتيكِ للمسة مبتكرة وغير مألوفة، كما في عروض Dior.

2.جرّبي أكسسوارات الشعر الناعمة كربطات الشعر التي جاءت في عروض Schiaparelli .

3.شفاه داكنة ومطفأة باللّون الليلكيّ مع ظلال بلمعة فضيّة تناغمت بقوّة مع تسريحات الشعر المبتلّة والمسحوبة بإتقان شديد إلى الوراء مع فرق عميق، كما في عروض Chanel.

4.أطواق معدنيّة وذهبيّة تنوب عن تاج الأميرات لعروس عصريّة بإطلالة مبتكرة ومواكبة للموضة، كما في عروض إيلي صعب.

5. بشرة خالية تماماً من الماكياج مع تمليس الشعر جيّداً وسحبه وراء الأذن لإطلالة بسيطة وجدّية تماما كعارضات Valentino.

6.ماكياج جذّاب ومثير بعيون محدّدة بالكحل الأسود، كما في عروض زهير مراد.

7.نغمات خافتة من تدرّجات الألوان الترابيّة على كامل البشرة، حول العينين وعلى الشفاه، تحدّد بألق معالم الوجه كما في عروض Giambattista Valli.

8.استوحي إطلالتكِ من ماكياج السبعينيّات مع وجنتين مطعّمتين بالهايلايتر وعيون دراميّة تماماً، كما في عروض Armani Prive .

9.بريق فضيّ منعش للعيون وغلوس شفّاف على شفاه العارضات مع تسريحات منسدلة بتجعيدات عفويّة وطبيعيّة كانت عنوان فتاة جورج شقرا.

10.إطلالة هوليووديّة لفتاة الـ Rock Star بفرق جانبيّ مسحوب إلى الخلف وآيلاينر مجنّح ومرفوع نحو الحاجبين، تُرجمت بإتقان على فتيات عروض Ulyana-Sergeenko .

أضف تعليقا