احذري هذه الأخطاء في مكياج يوم الحب

تعالي نعرفك على بعض الأخطاء الشائعة، التي ارتكبتها قبلك الكثيرات في مكياج يوم الحب، والمناسبات الكبيرة؛ لتتفادي الوقوع فيها هذه المرة.

ابحثي عما يناسبك لا ما هو أجمل

قد تعجبين بمكياج نجمة معينة على صفحات المجلات والمواقع الإلكترونية، لكن ليس بالضرورة  أن يناسبك أسلوبها؛ لذا من الضروري أن تجربي المكياج والإطلالة التي تخططين لها مسبقاً؛ كي لا تنصدمي بالنتيجة في يومك الكبير.

احملي أساسيات ماكياجك معك

من الضروري أن تحتفظي بحقيبة مكياجك دائماً معك، حتى لو كنت تضعين مكياجاً من النوع الذي يدوم لفترة طويلة والمقاوم للماء والتعرق، فقد تحتاجين لأي سبب إلى تعديل وإصلاح مكياجك على وجهك، وإذا كانت حقيبتك لا تكفي لحمل كامل مكياجك، فاحرصي على الأقل أن تحملي معك علبة البودرة المرصعة، وأحمر الخدود، وقلم كحل العيون، وأحمر الشفاه أيضاً.

وازني بين ألوان مكياجك وستايل تسريحتك

احرصي هذا الموسم على انتقاء لوك بأسلوب معاصر، ومواكب لموضة الموسم التي تنشد البشرة الندية والشفاه الشاحبة بظلال محايدة بعيداً عن الغلوس الدبق. جربي أيضاً تسريحات مرتبة ومناسبة، واستعيني بدليل عروض ربيع صيف 2016 لاستلهام أفكار جديدة وبسيطة ومناسبة، فلا تبالغي في الإكثار من الظلال ذات الألوان المتضاربة والأكسسوارات على الشعر، وتثقيل الخصل بالسبراي والغلوس، وحافظي على حيوية ماكياجك، وتسريحتك بشكل متناغم ومتوازن.

ولا بأس بالشفاه الحمراء المطفأة، التي تعد من أبرز صيحات الموسم الجديد والمناسبة جداً ليوم الحب والرومانسية.

قاعدتك الذهبية في الأقلية

لا تبالغي في كل خطوة من خطوات المكياج، فلا تثقلي البشرة بالفاونديشن، ولا الشفاه بالصبغة التي تسيل لاحقاً، فتلطخ بشرتك، ولا تبالغي في تلوين العيون بظلال جريئة ومبهرجة، واحرصي لتكتمل إطلالتك بأسلوب ناعم وجذاب على اختيار ظلال هادئة، ومناسبة للمكان الذي ستخرجين إليه.

أضف تعليقا