من كم حرف يتألف اسم زوجك؟ الإجابة تكشف الصفات التي تجذبه إليك

ما هو عدد أحرف إسم زوجك؟ ثلاثة، أربعة، خمسة، ستة أم أكثر؟ من المهم أن تحدّدي الرقم لأنّ هذا يرتبط بحياتكما المشتركة. فعدد أحرف اسمه قد يشير إلى أبرز الصفات التي تتمتعين بها والتي تجذبه إليك.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

3 أحرف

إذا كان اسم زوجك يتكوّن من 3 أحرف، فهذا يشير إلى أنّه يحبّ الطريقة التي تستخدمينها لإقناعه بالقيام ببعض الأمور. فأنت تلجئين إلى العقل والهدوء تارة وإلى العاطفة والدلال تارة أخرى. كما أنه يظهر إعجابه بذكائك وبقدرتك على إدارة شؤون العائلة وإن تعين عليه الغياب لوقت طويل. لكن انفعالك في بعض الأحيان قد يزعجه.

 

 

4 أحرف

هل هذا هو عدد أحرف اسم زوجك؟ إذاً، أنت تتمتّعين بلطف بالغ وبأنوثة تجعل زوجك دائم التفكير بك. كما يعني هذا أنّك شديدة الملاحظة وتولين اهتمامك لأدق التفاصيل المرتبطة بحياتكما. فأنت تعتنين مثلاً بمظهره، من الألف إلى الياء ولا تنسين أيّ مناسبة تتعلق بكما وبأسرتيكما وأولادكما. لذا، يعتمد عليك زوجك في الكثير من الأمور.

 

 

5 أحرف

في حال كان اسم زوجك يحتوي على 5 أحرف، فهذا يدلّ على أنّك تلك المرأة التي لطالما حلم بالارتباط بها. فأنت حسنة المظهر غالباً وتمنحين شكلك الكثير من الاهتمام. وهو أمر يحظى بإعجابه إلى حدّ كبير، إضافة إلى حبك للطهو ولإعداد أشهى الوجبات التي تجتمع حولها عائلتكما. وهو يثني أيضاً على قدرتك على إقامة علاقات وثيقة بين أولادك وعلى تعميق الصلات بينهم وبين أقاربهم.

 

 

6 أحرف

إذا كان اسم زوجك يتكوّن من 6 أحرف، فهذا يشير إلى أنّك المرأة المرحة والمحبة للحياة التي لا يسع زوجها أن يتخلّى عنها يوماً. فأنت تنزعين من قلبه كلّ شعور بالهمّ أو الحزن بلمح البصر. كما يدلّ هذا على أنّك دائمة المفاجآت وأنّه ينتظرها بين الحين والآخر. وهو أمر يشعره بالسعادة وبأن للحياة طعماً مميزاً وحافلاً بالألوان.

 

7 أحرف

إذا كان هذا الرقم ينطبق على عدد أحرف اسم زوجك، فاعلمي أنّ أكثر ما ينال استحسانه هي قدرتك على إيجاد الحل السريع والمناسب للكثير من المشكلات التي تواجهكما. فهو يبدي ثقة كبيرة بك وإعجاباً ظاهراً بقوة شخصيتك وبسعيك الدائم إلى تطوير ذاتك لأنّ هذا ينعكس بشكل إيجابي على حياتكما المشتركة.

 

 

8 أحرف وأكثر

في حال كان اسم زوجك طويلاً، فهذا يدلّ على أنّ أبرز صفاتك التي تحظى بإعجابه هي قلقك الدائم بشأن مصيركما وحياة أولادكما وسعيك الدؤوب إلى أن يصبحوا الأكثر نجاحاً وتفوقاً وسط أقرانهم. كما أنه يثني دائماً على جاذبية شخصيتك التي تفرض حضورها في كل مكان تذهبين إليه. أما أكثر صفاتك جذباً له فهي قدرتك على إدارة الشؤون المالية بطريقة ذكية وبعيدة عن البخل والإسراف في الوقت نفسه.     

 

اقرئي أيضاً 

هذه هي مخاوف زوجك في العلاقة الحميمة وفقاً لبرجه!

اختاري وضعية نومك قرب زوجك..وسنكشف لك خفايا علاقتكما

أصابع يدي زوجك المستقبلي تكشف لك طباعه!

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية