هذه هي مخاوف زوجك في العلاقة الحميمة وفقاً لبرجه!

لا يوجد أي رجل محصن ضد الشعور بإنعدام الآمان حين يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة. العلاقة الحميمة بالنسبة للرجل هي ليست فقط آلية للتعبير عن الحب بل هي مساحة لإثبات رجولته. لكنها في المقابل  الفترة التي يكون فيها الرجل في أضعف مراحله، لانه وكما هو معروف هناك الكثير من الهواجس التي تؤرق الرجل داخل غرفة النوم.

 

فما هي مخاوف برجه داخل غرفة النوم ؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل الذي عادة يكون المسيطر داخل غرفة النوم يشعر بالخوف أحياناً من عدم قدرته على منح الشريكة ما تريده تماماً. هو يدرك بأنه لا يعاني من خطب ما وأن زوجته سعيدة جداً لكنه دائماً يريد أن يكون الأفضل وأي شيء أقل من ذلك يجعله يختبر مشاعر إنعدام الامان.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور تنافسي وعليه فهو يقارن. سيسأل الأصدقاء عن علاقتهم بزوجاتهم أو قد يبحث عن مقالات تتحدث عن العلاقات الحميمة المثالي وسيقارن. هو يريد أن يكون الأفضل والأروع والأقوى.. وبطبيعة الحال لن يكون له ما يريده دائماً وعليه سيدخل في مرحلة التشكيك بالذات.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يفكر وبشكل دائم خلال العلاقة وهو يحاول أن يتكهن ما الذي تفكرين به وما إن كان يمنحك السعادة أم لا. في الواقع في حال إكتشف الجوزاء بان شريكته تدعي عكس ما تشعر به فان ذلك سيحطم قلبه.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يعاني من قلق الأداء.. المشكلة التي تبدأ طفيفة يمكنها أن تتحول الى حالة مرضية لاحقاً بسبب خوفه الدائم وقلقه حول كل ما يقوم به. لذلك لا تقومي بأي تعليقات سلبية تتعلق بأداء السرطان لانه قد يدخل في حالة مرضية وقد يمتنع عن العلاقة الحميمة لمدة طويلة.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الرجل الأسد يقلق حول ما يقلق غالبية النساء.. شكله. نعم هذا ما يقلق الأسد! تسريحة شعر يجب عدم إفسادها، وعضلاته يجب ان تكون بارزة وكل جزئية فيه يجب ان تبدو بشكل مثالي. لا تحاولي على الإطلاق المزاح مع الاسد حول شكله داخل غرفة النوم.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجال العذراء يريد أن يكون المسيطر المطلق في غرفة النوم، بحيث لا رأي للمرأة على الإطلاق. لذلك حين يطلب منه الخضوع ولو قليلاً فهو يدخل في مرحلة التشكيك برجولته. نعم هكذا هي الحال مع العذراء من تطرف الهيمنة المطلقة الى التشكيك الكلي. أكبر مخاوف العذراء هي أن يفقد السيطرة على العلاقة الحميمة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لسبب أو لاخر للميزان مخاوف دائمة من قيامك بالحديث عن أسراركما داخل غرفة النوم مع الصديقات. وفي الواقع قد يتهمك احيانا بانك تسخرين وتضحكين مع صديقاتك حول ما يقوم به. بالنسبة اليه هو يملك سمعة ما ولا يريدك ان تشاركي الاخبار مع الصديقات وبالتأكيد لا يريدك التقليل من قيمته امامهن.. فهو يجب ان يكون الرجل الخارق بنظر الجميع.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

مخاوف العقرب لا تتعلق بجزئية محددة بل بالعلاقة الحميمة ككل.. والسبب هو ان العلاقة تعني انه يصبح مكشوفاً عاطفياً ما يعني وفق قاموسه «الضعف». الرجل العقرب يخاف من ان تجعله العلاقة الحميمة يعبر عن مشاعر أو ان يكشف عن نقاط ضعف لا يريد كشفها.. فهو يريد دائماً إحاطة نفسه بالغموض.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يريد أن ينسى بانه متزوج خلال العلاقة الحميمة لذلك فهو يحاول ان يجعل العلاقة داخل غرفة النوم وكأنها مغامرة جديدة. البرج هذا الذي يخاف من الإرتباط ولا يحبه اصلاً يشعر وكأنه عالق في علبة كبريت حين يرتبط. لذلك فهو يخاف من أن يتحول الى «زوج» لذلك يريد إبتكار البدع بشكل دائم.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يقلق ويتوتر كثيراً حين يتعلق الامر بالعلاقة، فهو يريد ان تكون شريكته سعيدة للغاية. لذلك يحاول التعويض بكل الطرق الممكنة في حال فشل في منح الزوجة السعادة. أسوأ كابوس عند الجدي هو أن يفشل وفي أن تتحول العلاقة الحميمة الى علاقة الية خالية من المشاعر والسعادة.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الدلو يملك وجهات نظر متناقضة حول العلاقة الحميمة.. فهو يريدها لكنه لا يريد المشاعر الجياشة التي ترتبط بها. يريد فصل نفسه عاطفياً طوال الوقت حتى خلال اكثر اللحظات تقارباً.. الدلو يتعامل مع العلاقة كما لو كان تسير وفق جدول زمني محدد، وعليه يخاف ان تطول مدتها ويجد نفسه ملزم باظهار مشاعره.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يعاني من مخاوف عديدة، وفي الواقع لعله من اكثر الابراج التي تعاني من مشكلة صورة الجسد، ومخاوف عديدة تتعلق بما ان كان بالفعل يستحق زوجته. البرج هذا يحتاج الى الكثير من المديح والتطمينات لارضاء غروره وجعله يدرك بانه رائع. العلاقة الحميمة مع الحوت احيانا تكون أشبه بجلسة علاج نفسي .

 

إقرئي أيضاً:

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات