6 استخدامات غريبة لا تعرفينها عن مزيل رائحة العرق...

تعرفين تماماً كيف عليك أن تستخدمي مزيل رائحة العرق الخاص بك. لكنّك قد تشعرين بالدهشة إذا علمت أنّه يمكنك اللجوء إليه لتحققي أهدافاً لا تمت إلى التخلص من الروائح الكريهة بأي صلة. إليك بعضها.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

1 لتمليس الشعر

هل يصبح شعرك مشعثاً وغير مرتّب بعد الاستحمام؟ حان الوقت لتجدي الحلّ البسيط لهذه المشكلة. استخدمي لذلك البخاخ المزيل لرائحة التعرق. ضعي القليل منه على جذور شعرك الأمامية وعلى أطرافه. فهذا يساعدك على التحكم بخصلاته المتمردة.

 

2 لمنع تفاقم حالة البثور

كم تزعجك تلك البثور التي تظهر بشكل مفاجئ في أماكن مختلفة من وجهك. لكن ما الذي يمكنك فعله في حال لم تمتلكي الدواء المعالج؟ في الواقع، يمكنك أن تلجئي إلى مزيل رائحة التعرق أيضاً. ضعي القليل منه على منطقة ظهور البثور. فهو يساعد على تجفيفها ومنع تفاقم حالتها.

 

3 لتجفيف البشرة الدهنية

إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية التي تصبح مثل شجرة مضاءة ما أن تضعي عليها مستحضرات الماكياج، ننصحك بأن تضعي القليل من مزيل رائحة التعرق على المناطق اللامعة مثل جبينك وذقنك ومحيط فمك وأنفك. لكن اختاري مزيلاً بنكهة الميرمية لأن هذه النبتة تمتلك خصائص مطهرة ولا تعرض بشرتك للأذى.

 

4 لعلاج مكان اللسعات

من الصائب جداً أن تضعي عبوة مزيل رائحة التعرق في حقيبتك. فقد تتعرضين للسعة إحدى الحشرات في أيّ مكان تذهبين إليه. وفي هذه الحالة، ننصحك بأن تضعي القليل من هذا المنتج على مكان اللسعة لتتخلصي من الشعور بالحريق والرغبة في الحكاك على الفور.

 

5 لمنع تعرق الجبين

لا شكّ في أنّ جبينك يتعرق أيضاً. لذا، ضعي القليل من مزيل رائحة التعرق على مقربة من جذور شعرك. وهكذا يمكنك أن تمارسي التمارين الرياضية من دون أن تتساقط نقاط العرق على عينيك.  

 

 6 للحد من حريق إزالة الشعر

عادة ما تشعرين بالحريق بعد إزالتك الشعر الزائد من مناطق مختلفة من جسمك. لكن، لم يعد عليك أن تقلقي. إدهني تلك المناطق بالقليل من مزيل رائحة التعرق ولن ينتابك هذا الشعور المزعج بعد ذلك.

اقرئي أيضاً

 
7 استخدامات غريبة جداً لمعجون الأسنان... جرّبي الثاني ولاحظي ما سيحدث لأنفك!

استخدامات غريبة لا تعريفنها لمرطب شفاهك

استخدامات غريبة للقرفة لن تخطر في بالكِ.. وخلطتان بالفيديو

 

أضف تعليقا