ريجيم الموز لجسم ممشوق خالٍ من الترهلات

يعتبر الموز من الفاكهة ذات السعرات الحرارية القليلة، الذي لا يتسبب في زيادة الوزن، كما أنه عنصر مهم عند اتباع نظام غذائي؛ لأنه يسبب الإحساس بالشبع، ويمكنك الأكل منه للوصول لمرحلة الشبع، وبالتالي لن تضطر للجوء للوجبات الغذائية بشراهة؛ نظرًا للإحساس بالشبع من تناول الموز، الذي بإمكانه التشجيع على تناول مزيد من الفاكهة الأخرى.

وحلم كل فتاة الحصول على جسم مثالي مشدود؛ لضمان الحصول على طلّة أنيقة أكثر أنثوية وجذابة، لذا نقدم لكِ عزيزتي ريجيم الموز الذي يعمل على هضم الطعام بسرعة كبيرة، ويمنع تراكم الدهون، ويقلل الوقت اللازم لعملية الهضم في الأمعاء.

ويعطي الموز الإحساس بالشبع؛ نظرًا لارتفاع كمية النشا به، والتي تعطي الشعور بالشبع، كما أنه يعطي القدرة على حرق الدهون؛ من خلال تحسين عملية التمثيل الغذائي.

فوائد الموز:
- يحتوي الموز على فيتامين B6، الذي يساعد على تكوين الناقلات العصبية.
- يحتوي على كميات مناسبة من الماغنيسيوم والبوتاسيوم.
- يعتبر عنصرًا مهمًا في ريجيم الحوامل؛ لأنه مليء بالفيتامينات التي يحتاجها الطفل لينمو.
- يساعد الموز على إعطائك جسمًا متناسقًا خاليًا من الدهون.
- يقلل من الإفراط في الطعام طوال اليوم.
- منشط للذاكرة والذهن.
- لا يحتاج لهضم ومقوٍ للعظام.
- يسهم الموز في بناء العضلات والحصول على جسم رياضي مميز.

ريجيم الموز لإنقاص الوزن
يؤكل الموز بكمية معتدلة في وجبة الإفطار، حيث من الممكن تناول 3-4 موزات، ويفضّل أكل الموز الطازج فقط، مع ضرورة شرب الماء بكميات كثيرة للمساعدة على حرق الدهون.

ويملك الموز فعالية كبيرة في تنظيم شكل الجسم، ويعمل على إذابة الدهون المتراكمة في مناطق كثيرة في الجسم، مما يضيف التناسق للجسم، وبالإضافة إلى أن ريجيم الموز يعطي الوقت الكافي للمعدة لأخذ راحة من الطعام، وبالتالي انعكاس هذه الراحة على أعضاء الجسم كاملة.
حاولي تجنب الأطعمة التي تحتوي على زيوت ودهون، ومضغ الطعام جيدًا وببطء، مع ترك مساحة في المعدة في وجبتي الغداء والعشاء، ولا تملئي المعدة بالطعام، وعليك بممارسة الرياضة والتمارين الرياضية يوميًا بقدر الإمكان.

اقرئي أيضاً

طبقي قناع الموز والزبدة على بشرتك وراقبي النتيجة.. ستذهلك!

شاي الموز والقرفة لتغفي بسرعة وتنعمي بنوم هادئ 

هكذا يخلص قناع الموز شفتيك من التشقّق .. خلطتان بالفيديو 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة