هكذا يخلص قناع الموز شفتيك من التشقّق .. خلطتان بالفيديو

تعرفين الكثير من الفوائد الجمالية التي ينطوي عليها تناولك الموز أو استخدامك قشرته لمعالجة العديد من مشكلات بشرتك. لكنّك ربما لا تعلمين أنّه يمكن هذه القشرة أن تخلّصك أيضاً من مشكلة الشفاه الجافة والمتشقّقة. لذا، حان الوقت لتختبري ذلك بنفسك من خلال تطبيقك هذا العلاج الفعال والمفيد.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

لا شكّ في أنّك تشعرين بالانزعاج الشديد عندما تعانين من تشقق شفتيك وجفافهما وتقرحهما. فهذا يسيء إلى إطلالتك الجميلة ويمنعك من إبراز مكياج سائر ملامح وجهك وإن كان ناجحاً جداً. إلا أنّ المشكلة لا تقتصر على ذلك، فقد يحدث بعد ذلك نزف مؤلم يمنعك حتى من الابتسام. فما الذي يتعيّن عليك أن تقومي به لتتخلصي من هذا الشعور المزعج؟

في هذه الحالة، من المفيد والضروري جداً أن تعملي على إيجاد حلّ لهذه المشكلة ومن الأفضل أن يكون هذا الحلّ طبيعياً وسريعاً، أي أن يحتوي على مكونات غير كيميائية وذات مفعول فوري. ولكي تحققي هذا الهدف، احرصي على أن تطبقي هذه الوصفة السهلة:

-إطحني، بواسطة شوكة صغيرة، قطعة من الموز إلى أن تحصلي على ما يشبه الكريم الناعم. – طبقي الكريم الذي حصلت عليه على كامل مساحة شفتيك بواسطة أصابعك.

- إعلمي أنّ هذا القناع الطبيعي يساهم في ترطيب بشرة شفتيك المتشققة وفي تخليصها من الجفاف وإعادة اللمعان والتألق إليها خلال دقائق قليلة فقط.

-من الأفضل أن تكرّري تطبيق هذه الوصفة أياماً عدة وستلاحظين أن التشققات بدأت بالاختفاء وأن شفتيك بدأتا تستعيدان نعومتهما وجمالهما وأن إطلالتك أصبحت أكثر حيوية.  

-بعد أن تستعيد شفتاك صحتهما وتألقهما، لا تُعيدي تطبيق قناع الموز، بل احرصي على أن تغذّيهما بواسطة كريم فعال مخصّص لهما. إفعلي ذلك مرات عدة خلال النهار لأنّ هذا يمنحهما الرطوبة التي تحتاجان إليها.  

 

إذاً، لا يتمتع الموز بطعم لذيذ  فحسب، بل إنّه يمنحك أيضاً الكثير من الفوائد الجمالية التي تعيد إليك إشراقك وحيوتك وتساعدك على التخلص من عدد كبير من المشكلات التي تعاني منها بشرتك. فأظهري استعدادك دائماً لأن تستفيد من هذه الفاكهة التي تشكل كنزاً جمالياً ثميناً.

 

خلطة لتنعيم وتكبير الشفاه مع رولا

اقرئي أيضاً

شفاه ممتلئة دون حقن الفيلرز! 

شكل شفاهك يكشف مفهومك عن الحب

استخدامات غريبة لا تعريفنها لمرطب شفاهك

أضف تعليقا