للعروس نصائح لاختيار عدسات مناسبة

يوم الزفاف أهم يوم في حياة كل فتاة منا، فكل منا تحلم بيوم خرافي ورديٍّ مقتبس من عالم سريالي حالم، و مع كثرة الأشياء التي يجب أن تهتم بها العروس، فقد تغفلُ التفاصيل الصغيرة دون انتباه منها، التي تؤثر على إطلالتها ككل، ومن أهم هذه التفاصيل هو معرفة اختيار العدسات المناسبة التي توحي بأنها طبيعية لكل واحدة منا.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الجميلة نت- التقت خبيرة التجميل منى النعمان، التي أطلعتنا على عدة نصائح يجب أن نأخذها بعين الاعتبار عند اختيار العدسات المناسبة لنا.

 

  • اختاريها طبيعية: عند قرار العروس بوضع عدسات لاصقة يوم زفافها، فيجب عليها أن تختارها أقرب إلى الطبيعية، بأن تبتعد عن العدسات النجمية أو التي تسمى تايغر، أو العدسات الكروية" الأنمي"، فأنتِ لست شخصية كرتونية في يوم زفافك، ولست في حفلة تنكرية كي تستخدمي هذا النوع من العدسات.
  • إذا كان مكياج العيون غامقاً، فيجب أن تختار العروس عدساتها بألوان فاتحة، وأن تبتعد عن الألوان الغامقة من أجل أن تظهر جمال العين بتباين الألوان، وأما إذا اختارت مكياج عيون فاتحة، فيجب أن تنتقي عدسات غامقة.
  • أقطار صغيرة: ابتعدي عن العدسات ذات الأقطار السوداء الكبيرة، لأنها توحي بأنها غير طبيعية، حاولي أن تركزي على هذه المعلومة، لأنها تعطي حيوية وجمال للعين وكثير من الواقعية بعدم التفرقة بين كونها عدسات لاصقة أم هي لون عينيك الحقيقيتين.
  • اختاري ألوناً مناسبة للون بشرتك وشعرك: وإذا لم تكن لديك خبرة كافية، فاستعيني بخبيرات التجميل ومستشاري المظهر، فمثلاً البشرة البيضاء، يليق بها كل الألوان تقريباً، أما البشرة السمراء يليق بها بعض الألوان مثل: العسلي، الرمادي، البني، الأخضر الغامق، التركواز.

أقرئي أيضاً

مكياج عروس 2016

بالفيديو: مكياج عروس 2015 من فادي قطايا

مكياج عروس 2015 من بسام فتوح

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس