مجموعة Berries & Chocolate من Bobbi Brown

احتفلوا بالذكرى 25 لبوبي براون مع مجموعة Berries & Chocolate الفاخرة جداّ. مستوحاة من ألذ شيئين بالنسبة لبوبي وأكثرها متعة، تتميز هذه المجموعة بثنائيات ألوان لا تقاوم، بدءا بباليت العيون والآيشادو البراق إلى البلاش وألوان أحمر لشفاه الغامقة وطلاء الأظافر بعبوات رائعة.

 

Chocolate Eye Palette & Wine Eye Palette

لموسم العطلات، تقدم بوبي إثنتان من الباليت الفاخرة المستوحاة من بهجة الموسم. تشتمل كل منهما على أربعة ألوان مت ولامعة محدودة الإصدار من الآيشادو – البيج الفاتح والآسود والبني والبرونز، إلى جانب ثلاثة ألوان من Intense Pigment Liner- من أجل أمسيات العيد.

 

Chocolate Eye Palettes Shades: آيشادو بألوان العاجي، زهري خشبي، برونزي مع Intense Pigment Liner بألوان الموف البني والكحلي والبني الغامق

 

Wine Eye Palette Shades: آيشادو بألوان Frappe، Moon Glow، Black Cocoa، Pinot Noir مع Intense Pigment Liner  بألوان Molten Chocolate، Malbec و Night

 

Sequin Eye Shadow 

للحصول على تأثير براق إلى أقص حد، توفر Sequin Eye Shadow أربعة ألوان لامعة جديدة، لتمنح بريقاً أنيقاً للنهار، أو مظهراً رائعاً في الليل. سواء استخدمت للحصول على لمعان شفاف أو مع منتجات أخرى للتألق بمظهر رائع براق على مسرح العرض، أو للحصول على مظهر مرصع بالبريق. هناك لون لكل مناسبات العطلات.

الألوان: Golden Chocolate, Silver Heather, Rose Gold, Prosecco

 

Brightening Blush

للحصول على توهج ينبع من الداخل، تقدم بوبي Brightening Blush المحدودة الإصدار بلونين جديدين: نيود مستوحى من الشوكولا ووردي مستوحى من الزهري. Brightening Blush هو بلاش متلألئ يمنح لونا ناعما مع بريق خفي.

الألوان: Warm Cocoa  و Pink Truffle

 

Luxe Lip Color

ثلاثة ألوان رائعة من Luxe Lip Color لموسم العطلات: أسمر مائل إلى الأصفر ووردي نيود.

الألوان: Tawny, Uber Nude, Your Majesty

 

Nail Polish

طلاء الأظافر

احصلي على لمسة نهائية متقنة مع واحد من ملمع طلاء الأظافر شديد اللمعان من بوبي، إسم يدل عليه: Wine و Chocolate.

الألوان: Chocolate

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج