للمحجبة: هكذا تحوّلين التنورة إلى قطعة شتوية؟

تعتقد بعض النساء أن التنورة مخصصة للصيف فحسب، لكن العكس صحيح.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

باتت المحجبة تقبل على القطع المتجددة بعيداً عن كل اللوكات العادية. لذلك تعتبر التنورة قطعة مناسبة للتغيير والحصول على ستايل جذاب. اليك بعض التفاصيل حول التنورة:

  • لكل الاجسام: من حسنات التنورة انها تتلاءم مع غالبية اجسام الفتيات سواء السمينة منها أو النحيفة. كما أنه قطعة مناسبة للمرأة الممتلئة لانها تخبأ عيوب جسدها.
  • كيفية تنسيقها: لا تشعري بالحيرة بتنسيق التنورة الشتوية. إذ يكفي إختيار ستايل مريح عبارة عن تنورة من اقمشة الجوخ أو القطن السميك وترتدي تحتها فيزون ومن ثم بوط شتوي. اما بالنسبة الى تنسيق الكنزة مع التنورة فهنا الاختيار واسع. إذ يإستطاعتك ارتداء كنزة رياضية واسعة أو كنزة قطنية تبرز قوام جسمك. كذلك بامكانك ارتداء قميص مقطّع ووضعه تحت التنورة.
  • ما هي الاخطاء التي يجب تجنّبها؟ عند ارتداء التنورة يجب أن تتجنبي اختيار الكنزات الطويلة فوقها، بل احرصي ان تكون الكنزة قصيرة ولا يهمّ إذا كانت واسعة أو ضيقة. كذلك لا ترتدي فوق التنورة جاكيت رسمية طويلة فتبدين بلوك قديم لا يشبهك أبداً.
  • ماذا عن المنديل؟. لا تحتاج التنورة الى لفّة منديل مزخرفة يكفي تثبيت المنديل تحت الذقن بدبوس وتركه على عفويته. كذلك يمكنك لف المنديل لفتين الى الخلف لتحصلي على لوك رياضي بإمتياز.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: كيفية إرتداء الملابس المقلمة والمخطّطة

للمحجبات: الابيض والاسود معاً... أناقة لم يحدّها الزمن

للمحجبات:العباءة المفتوحة بديل معطف الشتاء

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات