حيل ذكية لزيادة قوة مرطب البشرة وفاعليته

تحتاج البشرة والجسم معًا، إلى الكثير من الاهتمام والعناية بشكل أفضل، خاصة في فصل الشتاء، نظرًا لسوء العوامل الجوية السيئة والتي تعرض البشرة إلى الجفاف، ويعد الأمر مكلفًا على المرأة في حالة شرائها كريم مرطب خاص لكل فصل من فصول العام، لكن عزيزتي هناك طريقة يمكنك من خلالها تحويل مرطب الوجه المعتادة عليه إلى مرطب خاص بفصل الشتاء.

وفى السطور التالية سنعرض لك العديد من المكونات الطبيعية، التي تعمل على علاج الجفاف وتهيج البشرة التي تتعرض له في فصل الشتاء، كما أنها مكونات مثالية لحماية الجسم والبشرة من البرودة القاسية.

زيت الجوجوبا
تفقد البشرة الكثير من الزيوت التي تفرزها نتيجة برودة الجو، ولتعويض ما تفقده البشرة من الزيوت الطبيعية، ضعي 4 قطرات. من زيتال جوجوبا إلى الكريم المرطب للبشرة، لوجه ناعم من دون جفاف.

زيت جوز الهند
يعتبر زيت جوز الهند من المكونات الطبيعة المعروفة بفوائدها للبشرة والجسم والشعر أيضًا، فهو مكون من الضروري تواجده معك، فيطغى 4 قطرات من هذا الزيت على كريم الترطيب العادي الخاص. بك، وستحصلين على تركيبة مرطبة مثالية للعناية بالجسم خلال الشتاء.

الفازلين والجلسرين
بات معروفًا فوائد الفازلين والجلسرين على البشرة، فكلاهما عنصران غنيان يساعدان على ترطيب البشرة من برودة الجو، فقط يمكنك وضع مكون واحد منهم على كريم الترطيب الخاص بك لعلاج جفاف البشرة أو خدوش الجلد.

 

 

شاهدي أيضا

أسرع وأسهل خلطة لتفتيح البشرة درجة واحدة

خلطة صودا الخبز لازالة حب الشباب وتفتيح آثاره

خلطة لتنقية البشرة من الشوائب مع رولا

أضف تعليقا