لعروس السعودية..نصائح لإنقاص الوزن قبل زفافك بشهر

تنتظر عروس السعودية يوم زفافها، لتحقق حلمها الذي راودها، حتى تظهر بفستان أبيض وتسريحة جميلة للغاية وشعر ناعم متوج في يوم الزفاف، ولا يخلو الحلم تحلم من الظهور بوزن مثالي يجعلها تنطلق في رشاقة بفستان زفافها، وأملها أن تظهر في أبهى صورها وعندما يقترب موعد الزفاف يصبح أمل كل عروس أن تخطف الأنظار بطلة أسرة.

إذا كنت تريدين خسارة وزنك قبل حفل زفافك أو قبل مناسبة معينة، بشهر، يمكنك اتباع هذه النصائح التي تفيد كل مَن ترغب في الرشاقة وخسارة الوزن السريعة، ويقدمها لنا مجموعة من خبراء ومدربي اللياقة الخاصة بمشاهير هوليوود.

1-ممارسة التمارين قبل الزفاف بشهر
عليك عروستي ممارسة التمارين الرياضية في المنزل قبل زفافك بأسابيع، مع مراعاة شرب الماء كثيرا.
2-الابتعاد عن الأطعمة المقلية والنشويات
إذا كنت جادة في إنقاص وزنك قبل زفافك أو حضور مناسبة معينة، عليك الابتعاد عن تناول النشويات بشراهة، وعدم تناول الأطعمة الدسمة المليئة بالدهون، والحلويات؛ لأن تناولها يكسبك مزيدا من الوزن دون فائدة.
3-ممارسة تمارين الشد واليوجا والكارديو
ممارسة اليوجا تعمل على الاسترخاء والشعور بالراحة والهدوء، وخروج العروس من التوتر الذي يصيبها قبل زفافها، لذا احرصي عزيزتي على ممارسة تمارين الاسترخاء.
4-التركيز على الجزء العلوي من جسدك
المعروف أن فستان الزفاف يغطي الجسم بالكامل فيما عدا الذراعين ومنطقة الأكتاف، وممارسة التمارين على المنطقة العلوية كل يوم لمدة نصف الساعة، تساعد على، شد عضلات الزند والكتف والذراع.
يمكنك حمل الأوزان المخصصة لذلك، مع مراعاة شرب الكثير من الماء، وشاي الأعشاب المهدئة في الليل.
5-النزهة مع الصديقات قبل الزفاف بأسبوع.
ضرورة الخروج والنزهة مع أصدقائك قبل الزفاف بأسبوع، مع مراعاة الابتعاد عن الأطعمة غير المفيدة والتي ستكسبك المزيد من الدهون، وكل ليلة اشربي شاي الكمون أو الينسون، ليظل بطنك خفيفاً بلا تلبكات مزعجة.
6-ابتعدي عن التوتر قبل العرس بثلاثة أيام
يسبب التوتر نفخة البطن ومشاكل الهضم، وهذا يظهر على شكل ضيق في الوجه، لذا تناولي أعشاب الهضم والتخلص من الغازات باستمرار، ويُفضل تخفيف التمارين القوية من أربعة أيام إلى يومين، وشرب الماء والمرح مع الصديقات؛ لكي لا تشعري بالضغط.
7-الهدوء قبل زفافك بيوم
اذهبي في رحلة قصيرة إلى حديقة أو غابة أو شاطئ البحر، دون أن تعرضي نفسك للشمس طبعاً. لا تقومي بأي تمارين قاسية، مارسي اليوجا وتمارين التنفس في الليل قبل النوم، فهي تمنحك الهدوء وكذلك تساعد على نضارة البشرة.
8-النوم والراحة الكافية يوم زفافك
احرصي على النوم الكافي؛ لأن أمامك يوم طويل شاق في حفلة زفافك، ثم العبي تمارين اليوجا والتنفس، وتنشيط جسمك، بالركض مكانك لمدة 30 ثانية.

 

اقرئي ايضاً

لهذه الاسباب لا يفارق زيت الأركان طقوس المرأة السعودية

لهذه الاسباب زبدة الشيا الصديق المفضّل للمرأة السعودية

لعروس السعودية..فساتين منسدلة على الأكتاف لإطلالة ملكية

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة