10 إشارات تؤكد لكِ أنه يحبك بجنون

تتعدد الشخصيات وطرق التعبير ولكل رجل أسلوبه الخاص في التعبير عن حبه لزوجته.  بمعنى آخر، ليس بالضرورة أن يقول لك كلمة "أحبك" ، فهناك طرق عديدة بإمكانه اللجوء إليها ليبرهن لك عن حبه.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

سنطلعك في هذا الموضوع عن الأساليب التي يستخدمها الرجل والتي تعني أنه فعلاً يحبك.

- 1أن يحبك، يعني أن يظهر إعجابه بك.

-2 أن يحبك يعني أن يقدرّك.

- 3أن يحبك يعني أن يشعر بالغيرة تجاهك وبالفقد والشوق في حال غيابك وبرغبته في قضاء المزيد من الوقت إلى جانبك

- 4أن يحبك يعني أن يستشيرك في كلّ الأمور التي تتعلق بحياتكما ومشاريعكما وحتى بعمله أحياناً.

-5يتصل بك أو يرسل إليك الرسائل الهاتفية: قد لا يهدف من خلال ذلك إلى إعلامك بأيّ أمر، بل يرمي فقط إلى أن يقول لك إنه يهتم لأمرك وأنك تشغلين أفكاره. وفي هذه الحالة، من الضروري أن تجيبي بالمثل لأنّه سيرى في هذا دليلاً على أنك تبادلينه العاطفة.  

-6يحب النظر إليك: إعلمي جيداً أن توجيهه بعض النظرات المميزة إليك بين الحين والآخر، ولا سيما أثناء قضائكما بعض الوقت برفقة أفراد العائلة، يعني أنه يريد أن يقول: بالطبع، لا أجلس إلى جانبك ولا نمضي الوقت بمفردنا، لكنني أحبك وأهتم لأمرك.

-7يستمع إليك باهتمام: من أفضل الأسس التي قد تقوم عليها العلاقة الزوجية هي الإصغاء إلى الآخر. فإذا لاحظت أنه يستمع إليك بتركيز تام فيما تروين على مسمعيه مجريات نهارك وتفاصيل نشاطاتك اليومية، فاعلمي أنّه بالطبع... يحبك.

-8يعلمك بأن قريباتك يحببنك أيضاً: نعم، إذا كرر على مسمعيك القول إن والدته أو عمته أو جدته تحبك، فاعلمي أنها الطريقة التي يلجأ إليها لكي يعبر عن العاطفة التي يكنها لك بدوره. كذلك فإنّ حب القريبات لك يعني أنّ زوجك هو من يرسم صورة جميلة لك أمام أعينهن.   

-9يمسك يدك أو يحتضنك بين الحين والآخر: لا شكّ في أنها من أكثر طرق التعبير عن الحب وضوحاً. متى قام بذلك، فهذا يعني أنه يريد أن يقول لك أمراً ما: إنه يحبك. لذا، فهو يحبّ حضورك إلى جانبه ويعبر عن ذلك من خلال الإمساك بيدك أو احتضانك.

-10يقدم لك المساعدة: لأنه يحبك، يلاحظ أنك متعبة متى شعرت بذلك فيهبّ إلى مساعدتك على القيام بمختلف الأعباء اليومية، بل إنه يتحدث على مسمع من الآخرين عن الجهد الذي تبذلينه من أجل تأمين رفاهية الأسرة.

 

إقرئي أيضاً:

رسائل يمكن أن تطيح بزواجك

5 أمور يكرهها زوجك ... تجنّبيها!

كيف تحافظين على حب زوجك؟

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية