مجموعة Colour Gradation من Dior لربيع 2017

لجعل هذا الموسم غنياً بالألوان، يحتفل Peter Philips المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup بموضة الماكياج الرائجة حالياً مع مجموعة Colour Gradation. فهذه التقنيّة الفطرية والدقيقة في آن تعمل على ملاءمة ألوان نابضة بالحياة على عيون تزداد جرأةً بالألوان وشفاه تبرز بتدرجات الزهري ووجنتين متألقتين بأسلوب يشبه تقنية الصباغة والربط ...

ومع اقتراب الأيام المشمسة والساطعة، تمنح تقنية Colour Gradation النساء الحرية لاستخدام عناصر ملوّنة ودمجها ببشرتهن أو لابتكار تأثيرات تدرجات لونية سباقة لا مثيل لها. فيعشن تجربة ألوان فريدة خلال موسم الربيع المفعم بالحيوية والنابض بالحياة.

 

شفاه 2.0

الفم الجذاب ذو الخط المدمج يضيء الوجه. وتمتزج العناصر اللونية بلون الشفاه. يكشف Rouge Gradient، ثنائي "تظليل الشفاه" الأول من دار House of Dior طريقة جديدة لجعل الشفاه مفعمة بالحياة بتدرج لوني سلس.

 فمن خلال استخدام القلم المزدوج الطرف، يمكن وضع اللون الفاتح على كامل الشفتين للحصول على قاعدة كريمية مع لمسة نهائية غير لمّاعة وذرورية؛ ومن ثم تضاف لمسة لون أكثر جرأة في وسط الشفتين. تبتكر تقنية الطبقات هذه التي تتّسم بتأثير خفيف مزيجاً متدرجاً فائق الانتعاش يمكنه التدرّج من الألوان الفاتحة إلى الألوان الأكثر جرأة لملاءمة رغباتك.

 مجموعة واحدة بثلاثة احتمالات: مجموعة تدرجات أحمر مغرية، أو تباين زهري لعوب، أو تدرّج أرجواني مذهل.

 

3 ألوان

575 زهري

755 أرجواني

 975أحمر

 

عيون شمسيّة

تماماً كمزج تدرجات ألوان مغيب الشمس أو تدرجات اللون الأزرق التي تميّز الهور، تستلهم لوحة ماكياج Colour Gradation ألوانها من الموسم المذهل. يزيّن هذا الإصدار المحدود المزيّن بنقش "Dior "plissé الشهير والرمزي العيون بتدرج لوني واحد كنفحة لون من دون أي تأثير ذروري.

فمن اللون الأزرق السماوي إلى اللون الأزرق المائي النقي، تتلاعب لوحة Blue Gradation بأربع تدرجات من اللون الأزرق.

ويتدرج الزهري الناعم كالهمس، والزهري الدراقي الطبيعي، والمرجاني الحاد والبرونزي الشهواني... ليشكّل تناغم Coral Gradation عيون ذائبة ويلهب قزحية العين بتدرجات من الألوان.

 

لونان

001  Blue Gradation

Coral Gradation 002

 

وجنتان متوردتان

بتجسيدها تقنية الماكياج المتدرج على الوجه، تداعب Diorblush Colour Gradation وجنتيك وتزيد لونهما شيئاً فشيئاً. فإصدار هواة الجمع هذا المزيّن بنقش "plissé" الرمزي أيضاً متوفر بلونين متألقين صحيين: Pink Shift  يتدرج من الزهري الجامح والناعم إلى الزهري الحاد، فيما تتدرج Coral Twist من البرتقالي الفاتح إلى المرجاني الحاد.

 

لونان

001 Coral Twist

Pink Shift 002

 

تألق متدرج

يكشف Diorskin Nude Air Colour Gradation المقدّم ضمن علبة تتميّز بنقش كاناج تدرج الألوان المغرية التي لا تقاوم الذي يحدد هذه المجموعة. فتركيبته الدقيقة والحريرية الاستثنائية مع التألق الأخاذ تتغلغل في البشرة وتضيئها بتناغمين متقزحين جديدين: الذهبي الدافئ الذي يتدرج إلى البيج الفاتح، والزهري المرهف الذي يمتزج بالأبيض البرّاق.

 

لونان

001 Radiant Nude

  Rising Pink 002

 

ابتسامة مشرقة

توقيع إطلالة الربيع تتسم بالشفاه الملوّنة التي تضئ الوجه.

فبفضل لمعانه المغري الشبيه بالمرآة يزيّن Dior Addict Gradient الشفاه بلونين ربيعيين بمزيج ملائم. فأحمر الشفاه الغني بالزيت للعناية بالشفاه يشمل لوناً آخراً أفتح في الوسط ليبتكر تأثير الطبقة النهائية. وبوجود خمس تركيبات يمكن الاختيار من بينها، تحتارين ويصعب عليك اختيار لون واحد فحسب: الزهري/الأرجواني، والمرجاني/الوردي، والزهري/ البرتقالي، والدراقي/الأرجواني، والزهري الداكن/الفوشيا.

 

5 ألوان

430 Peach Twist 

Coral Twist 459 

559 Rose Twist  

Fuchsia Twist 760

Pink Twist 850

 

امنحي شفتيك تشويق Rouge Brillant  مع إحساس الشفتين الطبيعيتين الخاليتين من الماكياج مع لمسة نهائية لمّاعة فاتحة ولون متكيّف بشكل مثالي متوفر باللون الزهري الفاتح أو الأرجواني المتأجج، أو الزهري الداكن الزاخر بالسحر الأزلي.

 

3 ألوان من Rouge Brillant 

Subtile 358

Versatile  568

Impulsive 878 

 

الربيع الذائب

مقابل مزيج هذه الألوان الناعمة يوسّع Colour Gradation المجال أمام احتمالات الألوان الجريئة أو المكثّفة أو العضوية.

أو بكيفية نحت العيون بلمسة تصويرية فنية من الأخضر الزمردي الذي يتميّز به Diorshow Pro Liner...

وتغليف الرموش باللون الأزرق البترولي مع قوة Diorshow Iconic Overcurl المعكوفة الذهلة...

وملء الجفون بلمسات تظليل الجفون Diorshow Mono eyeshadow الأخضر المائل إلى الأصفر النقي أو الأزرق الداكن.

 

لون واحد من Diorshow Pro Liner

Pro-Teal 482

لون واحد من Diorshow Mono

Over Night 284

لونان من  Diorshow Mono

Sudden 391

Early 474

 

معزز طلاء الأظافر

تلبيةّ لرغبتك في التلاعب بألوان جريئة والبروز، تتميّز مستحضرات طلاء الظافر الأربعة هذه من Dior Vernis بوسط متلألئ خفيف للحصول على لمسة نهائية لمّاعة. هذه الألوان المتباينة عمداً والتي تبرز وسط مجموعة Colour Gradation تقدّم اللون الزهري "Sudden" الذي يرفع المعنويات على الفور، فيما يبعث اللون "Now" الأزرق الزمردي ذبذبات إيجابية مفرحة، ويجعل اللون "Early" اليوم يستهل ببداية صفراء مشمسة، ليعِد اللون "Maybe" الدراقي المفعم بالطاقة بطلاء مكهرب.

 

4 ألون

340 Maybe

Early 505

Sudden 800

Now 873

 

 

أسرار الكواليس

 

حجم بتأثير متدرج طبيعي

بات Dior Addict Lip Maximizer، مستحضر تعزيز حجم الشفاه الشهير المستخدم في الكواليس، متوفراً الآن بإصدار هجين جديد : أحمر شفاه غني بالكولاجين المدمج مع محدد شفاه بتأثير ثلاثي لتعزيز حجم الشفاه وإبرازها وإضافة حجم مذهل.

 

 حجم مضخّم

إن التركيبة الغنية بالكولاجين البحري وحبيبات حمض الهيالورونيك الكامنة وسط أحمر الشفاه تنعّم الشفاه على الفور وتعزز حجمها. وكل ذلك بلمسة واحدة تمنحك إحساساً مذهلاً بالانتعاش والحياة والروعة.

 

إبراز مضخّم

تجدين محدد الشفاه المزدوج الشامل في جانبي أحمر الشفاه لتعزيز حجم الشفاه نظرياً. فالمحدد العلوي يعانق الشفة العلوية فيما يحدد المحدد السفلي الشفة السفلية ليعيدا ابتكار تقنيات إبراز الشفاه المستخدمة في الكواليس بخطوة واحدة سهلة.

فتحصلين على شفاه مضخّمة وبارزة بدون أي تأثير لمّاع لجمال محسّن سلس وخفي ونتيجة طبيعية تماماً.

 

يتفاعل حليفك التجميلي لفصل الصيف هذا Lip Glow مع رطوبة شفتيك لتعزيز ابتسامتك بلون زهري مخصخص. يعزز هذا البلسم الثوري بقدرة مذهلة زيادة الحجم.

 

لون واحد من Lip Glow

Berry 006

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج