مجموعة مكياج ديور لخريف 2016

إطلالة SKYLINE من Dior - من تصميم Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup - تستكشف الاحتمالات الكثيرة التي يتيحها استخدام الظلّ والضوء لإبراز ملامح الوجه.

 

يحتفي Peter Philips بامرأة Dior التي تُدفع إلى اختبار الكمال وبلوغه من خلال بلورة ملامحها ببراعة. هي تسعى إلى بثّ الحيوية في عينيها بألوان خريفية تتنوّع بين ألوان البيج اللمّاعة، والألوان البنّية المائلة إلى الأحمر، والألوان الزهريّة النحاسيّة وألوان الشمبانيا التي تحتضن لمسات معدنية في حين تزيّن يديها بأناقة مطلقة، يضفيها عليها طلاء أظافر بلون الشوكولاتة.

 

وبهدف تجسيد التصميم الهندسي لهذه الإطلالة، استُوحيت مجموعة SKYLINE من بنية Eiffel Tower الضخمة، التي تسيطر على أفق المدينة وتسرق الأنظار من كل مكان.

هذه القصيدة التي تحاكي ألوان Paris الخريفية تُحرّر الجمال من كافة الكليشيهات التي تقيّده.

 

تضم المجموعة:

 

PALETTE ARCHITECTE

لوحة هندسية

لوحة تظليل الجفون الرمزية 5 Couleurs من مجموعة SKYLINE المحدودة الإصدار من Dior تعيد تجسيد البنية الهندسية لبرج Eiffel Tower من خلال تصميم هندسي يشبه الأنسجة المخرمة، يأسر الضوء والظل من السماء الباريسية الخريفية ليعيد تحديد العينين وتعزيز إطلالتهما.

يؤدي اللون الأزرق النقيّ مع ألوان البيج الموسميّة التي تشع من اللون الرمادي الفولاذيّ إلى طيف واسع من التركيبات المتناسقة التي تتدرّج من الجريء جداً إلى الجمال الطبيعيّ لتلبية كافة الأذواق.

أما التناغم الأكثر دفئاّ فتجسّده الأناقة المرهفة التي تُحوّل اللون الزهري الرائع إلى مجموعة من الألوان البنّية البراقة.

5 COULEURS SKYLINE, 506 PARISIAN SKY, 806 CAPITAL OF LIGHT

 

INSTANT STRUCTURE

تحديد فوريّ

يتّفق خبراء الماكياج كلهم على أن الحاجبين المحدّدين بدقة يعززان ملامح الوجه ويمنحان العينين الإشراق ويحسنان مظهر الوجه ككل. إنّ DIORSHOW BROW CHALK مصمم للنساء اللواتي يرغبن بإعادة تحديد عظمة الحاجب بشكل طبيعي، بسرعة وسهولة؛ يجمع بين حدة لون القلم وثبات الشمع في تركيبة غنية وكريمية. هذا الطبشور باللون الأشقر والرمادي والبني الداكن يكثف الحاجبين ويملأهما بشكل طبيعي، فيما يصحح الشوائب البسيطة ويزيد حدّة شكل الحاجب.

DIORSHOW BROW CHALK, 001 BLONDE, 002 SOFT BROWN, 003 DARK BROWN

 

SKYLINE

SMOKY STROBE

إبراز الملامح بالألوان الدخانية

هذا المنتج الجديد في مجموعة Diorshow Mono يوسّع لوحة الألوان التي تضمّ التأثيرات الساتينية والبراقة واللماعة، من خلال لمسة نهائية متألّقة وجديدة تماماً.

هذا الموسم، تعتمد لوحة DIORSHOW MONO LUSTROUS SMOKY على تقنية إبراز الملامح strobing لتعزيز إطلالة الجفون من خلال منحها إشراقاً خريفياً جديداً.

فألوانها الدخانية الستة الغنيّة بالعناصر الملوّنة تتدرّج بين البني الحسي والزهري الساحر والأرجوانيّ الداكن اللماع لمنح الإشراق للعينين بلمح البصر.

DIORSHOW MONO LUSTROUS SMOKY, 094 GRAVITY, 184 TEMPTATION, 564 FIRE, 684 REFLEXION, 764 FUSION, 794 FEVER

 

عيون متباينة

CONTRASTING EYES

محدد العينين الاحترافي  DIORSHOW PRO LINER ، الذي يتميّز بطرف مشطوب على غرار الأقلام المخصّصة لفنّ الكتابة، يحدد العينين من خلال رسم خط فوق الرموش أو على طول إطار العين الداخلي لإبراز القزحية. في خريف هذا العام، تتوفر تركيبته المقاومة للماء باللون الرمادي البرونزي المتأجج.

DIORSHOW PRO LINER, 062 PRO GREGE

هذه المجموعة المستوحاة من قوة الهندسة المعمارية تركّز على التظليل وإبراز المعالم من خلال تركيبات الماكياج الجديدة التي تساعد على إعادة تحديد ملامح الوجه.

بين الوهم البصري والتكنولوجيا، يتلاعب الماكياج بالضوء والظلال لإعادة تحديد الملامح.

 

SKYLINE

إشراق ناعم كالنسيم

FLUTTER OF LIGHT

بودرة خفيفة مثل النسيم، تتميز بتركيبة عالية التركيز، تحتوي على عناصر ملونة تضفي الإشراق وتتوفر بلون شامل يمكن ان يتناسب مع كافة ألوان البشرة. بعد وضعه بحركات ناعمة ولطيفة، يبرز مناطق محددة في الوجه لجذب الضوء وعكسه. بفضل تركيبته الخفية، يكشف  DIORSKIN NUDE AIR LUMINZER  عن بشرة أكثر تألقاً وإشراقاً.

DIORSKIN NUDE AIR LUMINIZER, 001

 

بين الظلال والأضواء

BETWEEN SHADE AND LIGHT

ما نعنيه بإبراز ملامح الوجه هو إعادة تحديد الخطوط وزيادة الحجم. حصرياً لهذا الموسم، يتبع  DIORBLUSH LIGHT & CONTOUR  نصائح خبراء الماكياج المحترفين العاملين في عروض الأزياء واستوديوهات التصوير. تمنحك فرشاته المزودة بطرفين لمسات نهائيّة متباينة للمزج بين إبراز الملامح وتحديد المعالم (التحديد من خلال التظليل).

يتم أولاً رسم الخطوط أو النقاط على البشرة باستخدام جانب تحديد المعالم غير اللماع، للحصول على تأثير التظليل على الذقن، وتجويفتيّ الخدين والصدعين وصولاً إلى أعلى الجبين لصقل شكل الوجه. يتم لاحقاً مزج هذه المعالم بواسطة اسفنجة أو فرشاة قبل إضفاء الإشراق على البشرة من خلال استخدام جانب مستحضر تفتيح البشرة اللماع على المناطق البارزة في الوجه - على عظام الخد العليا والشفة العليا. وهذا يضيف الحجم، ويمحو الشوائب ويعيد تحديد ملامح الوجه.

DIORBLUSH LIGHT & CONTOUR, 001 SOFT CONTOUR, 002 MEDIUM CONTOUR, 003 INTENSE CONTOUR

 

SKYLINE

ابتسامة تدور لها الرؤوس

A KNOCKOUT SMILE

مستحضرات أحمر الشفاه الثلاثة   DIOR ADDICT LIPSTICKS المنمّقة والغنية بالعناصر الملونة متناغمة مع الموسم لتمنح الشفاه الإشراق باللون البني النحاسي الساحر أو الأرجوانيّ الداكن الجريء أو الأحمر المتوهج لإبراز جمال المرأة.

DIOR ADDICT LIPSTICK, 777 SENSATIONAL, 951 TOO MUCH, 927 SOPHISTICATED

ملمع الشفاه  DIOR ADDICT GLOSS  ينعش الرغبة والابتسامة بفضل ثلاثة ألوان فريدة معززة بتأثيرات الإشراق الساحرة: القرنفلي الكريميّ الناعم الذي يمنح اللمعان النقي، والبني النحاسي المتلألئ والبلوري المستقبلي الذي يتحول إلى لون زهري مرهف عند ملامسة الشفاه.

DIOR ADDICT GLOSS, 041 FAMOUS, 339 GORGEOUS, 929 SCANDALOUS

 

SKYLINE

طلاء الأظافر الخريفي

AUTUMN LACQUER

من خلال ألوان البيج المنمقة والألوان الذهبيّة السمراء الجذابة والألوان البنّية اللمّاعة الرائعة والألوان الرماديّة الداكنة الحديثة، تعزّز مجموعة   DIOR VERNISالأظافر هذا الخريف مع مجموعة من أربعة ألوان، مصممة بمهارة على شكل ألوان نصفية، للحصول على إطلالة فائقة الأناقة.

DIOR VERNIS, 112 MINIMAL, 522 ABSTRACT, 818 OBSCURE, 848 SKYLINE

 

SKYLINE

SECRET DE BACKSTAGE

 

SKYLINE

تحت الأضواء

IN THE SPOTLIGHT

يتميّز مستحضر الإشراق FLASH LUMINIZER الذي يحاكي تقنيات إبراز الملامح المعتمدة من قبل خبراء الماكياج، بكافة صفات مستحضر إخفاء الشوائب. بلمسة واحدة، يسمح هذا القلم الاحترافيّ بتحديد ملامح الوجه وإخفاء علامات التعب، ومنح الإشراق للعينين وتعزيز محيط الشفتين.

مستحضر الإشراق السحري هذا متوفر بخمسة ألوان تندمج مع كافة ألوان البشرة وتمنح الإشراق الفوري للمناطق الداكنة في الوجه.

 

FLASH LUMINIZER, 001 ROSE / PINK, 002 IVOIRE / IVORY, 003 ABRICOT / APRICOT

  500 VANILLE PERLEE / PEARLY VANILLA, 800 ROSE PERLE / PEARLY PINK

 

 

SKYLINE

فلترات الألوان

COLOURS FILTERS

إليك مستحضر   FIX-IT COLOUR من أحدث التقنيات المستخدمة، ينقّي بنية البشرة ولونها بخطوة واحدة.

تركيبته المشبّعة بالعناصر الملوّنة للتمويه البصري تساعد في مجانسة لون البشرة وإخفاء الشوائب بشكل سلس. تتوفر هذه التركيبة أيضاً بألوان مختلفة لتصحيح التباينات اللونيّة في البشرة.

 

تضمن الألوان الأربعة إخفاء الشوائب من خلال منتج واحد مذهل، مكافح لبهتان البشرة:

 

- الفلتر بلون المشمش يوفر الدفء للبشرة الباهتة، ويخفّف من مظهر البقع الداكنة وفرط تلوّن البشرة ويخفف ظهور الهالات السوداء. مثالي للبشرة الداكنة.

 

- الفلترالأصفر يمحو البقع الأرجوانيّة الداكنة (الهالات السوداء تحت العين، والأوعية الدموية، إلخ)، ويعيد الحياة للشفاه المائلة إلى الزرقة والتي يمكن أن تغير لون أحمر الشفاه. يوصى به للبشرة الفاتحة.

 

- الفلتر الأزرق يمكن استخدامه للمفعول الموضعي أو لتحديد معالم الوجه بهدف مجانسة البشرة التعبة المائلة إلى الاصفرار وإنعاشها ومنحها الإشراق.

 

- الفلتر الأخضر يخفي الاحمرار الناتج من التدفئة أو الأوعية الدموية الظاهرة أو الشوائب.

FIX-IT COLOUR, 100 BLEU / BLUE, 200 ABRICOT / APRICOT, 300 JAUNE / YELLOW, 400 VERT / GREEN

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج