بالصور: أبرز أعراس المشاهير الأتراك لعام 2016

مشاهير أتراك دخلوا القفص الذهبي هذا العام، "الجميلة" تستعرض لك أبرز الأعراس التي شهدتها تركيا لأهم نجومها. تابعي التفاصيل:
 

بورجو كارا تتزوج للمرة الثانية في بلجيكا
فاجأت الممثلة التركية بورجو كارا الشهيرة بـ زينب (لحظة وداع) جمهورها وأصدقاءها بزواجها من خطيبها المخرج فيرات بارلاك، في بلجيكا، يوم 19 فبراير الماضي ، بعد مضي عام على علاقتهما العاطفية، وعقدا قرانهما بطريقة رومانسية، في قلب البحر، وسط عدد قليل من المدعوين.
 

زفاف النجم كيفانش تاتليتوغ
تزوج الثنائي كيفانش تاتليتوغ ومصممة الأزياء باشاك ديزير في 19 شباط/فبراير في فرنسا، وقد تم تسريب بعض الصور التي تظهر تاتليتوغ خلال دخوله إلى مقر السفارة التركية في العاصمة الفرنسية باريس مع ديزير من أجل عقد القران، ولاحقاً نشر العروسان صوراً من زفافهما في باريس.
 

زواج مسعود أكوستا بطل ورد وشوك
تزوج الممثل التركي مسعود أكوستا الشهير بعدنان في (ورد وشوك) من سيدة المجتمع شفق أوزبير في حفل زفاف تقليدي حسب الأعراف والعادات التركية الأصيلة بعد خطوبة استمرت لسنتين.
 

زفاف الممثلة سنيم أوزتورك
فاجأت الممثلة التركية الجميلة سنيم أوزتورك الوسط الفني بزواجها من حبيبها رجل الإعلانات مصطفى أوسلو في حديقة منزله.
 

زفاف كينان أميرزالي أوغلو وعروسه سنيم كوبال
حضر حفل زفاف النجم التركي كينان أميرزالي أوغلو وعروسه النجمة التركية الشقراء سنيم كوبال الشهيرة نجوم أتراك، وذلك على شاطىء بحري في جزيرة إيفاليك جوندا.
 

زواج المغني تاركان
فوجىء ملايين الأتراك بصور زفاف مغني تركيا الشهير الوسيم تاركان على حبيبته بينار ديليك، وتم الزفاف فجأة دون أي إعلان مسبق واقتصر الحفل على حضورعائلتيهما، حرصاً منه على خصوصية حياته الخاصة.

نسليهان أتاغول وقادر دولو
تم مساء الجمعة 8 تموز، زفاف الثنائي التركي الرومانسي الممثل قادر دولو والممثلة نسليهان أتاغول الشهيرة بنيهان في أجواء رومانسية بأحد فنادق اسطنبول بعد مضي عامين على علاقتهما العاطفية>

اقرئي أيضاً:

فساتين سهرة 2016 باللون البنفسجي الحالم

للعروس... اكسسوارات لا تستغني عنها أبداً

فساتين زفاف من الدانتيل لربيع وصيف 2017

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير