بالفيديو: 3 طرق لرسم النمش بالماكياج

يعد النمش من علامات الجمال لدى المرأة في الكثير من البلدان، واليوم أصبح صيحة من صيحات عالم الماكياج إذ بدأت المدونات بالتفنن في رسمه على الأنف والوجنتين، وعليه إليك 3 طرق لرسم النمش بالخطوات:

ظلال داكنة

في هذه الطريقة تقوم مدوّنة الجمالChantel Jeffries بتفتيت القليل من الظلال البنيّة الداكنةلتصبح كالبودرة، ثمّ تضعها على طرف فرشاة الظلال المسطّحة، وتبدأ بنثر البودرة على أنفها.
بعد ذلك تقوم برسم نقاط صغيرة إضافيّة باستخدام الآيلاينر البنيّ، بهذه الطريقة تحصل على نقاط من النمش بمختلف الأحجام لتبدو طبيعيّة أكثر.
تحضر فرشاة مغطّاة بالقليل من كريم الأساس وتبدأ بالتربيت فوق البودرة، بهذه الطريقة تقوم بإزالة الزائد من البودرة وتثبّت المتبقّي بطريقة طبيعيّة.
تضيف في النهاية الهايلايتر على جسر الأنف ومقدّمته.





مستحضرات رسم الحواجب

الطريقة الثانية لرسم النمش هي أوّلاً باستخدام قلم تحديد الحاجبين بلون بنيّ فاتح، بعد رسم الحاجب استخدميه لرسم النمش في الجزء السفليّ من الأنف وعلى الجانبين حتى الوجنتين. يمكنكِ رسم النمش على الذقن أيضاً.
بعد ذلك قومي باستخدام جل رسم الحاجبين بفرشاة صغيرة جدّاً، أكملي رسم النمش بنقاط لا تكاد تظهر ليبدو طبيعيّاً.
 



لاصقات النمش

الطريقة الثالثة تكمن بشراء لاصقات النمش والتي تتوفّر حاليّاً في الأسواق، توضع على الأنف بشكل عرضيّ.تبلل اللّاصقة بالماء وتزال حتى يثبت النمش على الجلد. لكن إنْ شاهدتِ الصور ستجدين بأنّ هذه الطريقة لن تمنحكِ مظهراً طبيعيّاً كالطريقتين السابقتين.

أخبرينا الآن.. هل أحببتِ هذه الطرق الثلاث لرسم النمش!


 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج