اختاري رسمة الآيلاينر المناسبة لعينيكِ

سحر المرأة وجمالها في عينيها، لذا من الهام إبراز جمالهما بالصورة الصحيحة من خلال الرسم المثاليّ الذي يتناسب معهما.

"الجميلة" تقدم لكِ فيما يلي بعض النصائح المفيدة للحصول على تطبيق ناجح لمحدّدالعين يتناسبمع شكلها وحجمها:

• العيونالمستديرة: عادة ماتكونكبيرةوواسعةجدّاً.إذاكنتِتستطيعينرؤيةالحدود البيضاء واضحة داخل العينعند النظرإلىالأماممباشرة، وتودّين أن تظهرعيناكِ بحجم أصغر،ارسمي الآيلاينر من الزوايا الداخليّة للعين باتّجاه الخارج مع رسم خطّ مستقيم رفيع وناعم من الخارج.

• العيناللّوزية: تبدو بها جوانب العين كحبّة اللّوز، واسعة في المقدّمة وتنتهي بجوانب ضيّقة.للحصول على رسمة آيلاينر مميّزة ارسميخطّاً مجنّحاًللمنحنياتالرائعةلعينيكِ، حدّديأوّلاًحجمعينيكِ، ثمّ ارسميخطّاًرفيعاًفقطللعيوناللوزيّة الصغيرة، أمّا للكبيرة فاجعليه عريضاًقليلاً.

• العين الصغيرة: تكون نسبة العينين أصغر من الفم والأنف معاً، ستلاحظينأيضاً أنّالمسافةبينرموشكِوعظمةالحاجبقصيرةجدّاً، لذا لاتضعيأبداًمحدّداًسميكاً،لأنّه سيجعلعينيكِتبدوانأصغر،بل ارسمي خطّاًرفيعاًعلىحافّة الرموش العلويّة،واجعليه يمتدّإلى الخارج بخطّ مستقيم.تجنّبي الرسمة المجنّحة للأعلى ستجعل من عينيكِ تبدوان أصغر.

• العين الكبيرة: تصنّف عيناكِ بأنّهما كبيرتانإذاكانتاأكبرنسبيّاًمنبقيّةملامحوجهكِ.يمكنكِالقيامبرسم الكثيرمنالخطوطالمحدّدةالمختلفة، خطّعلى الجفن العلويّ وآخر على الجفن السفليّ كذلك خطّ مجنّح، كما يمكنكِ رسم عينيكِعلى شكل عيونالقطة.

• العين الواسعة: إذاكانتالفجوةبينالزواياالداخليّةللعينينكبيرةبمايكفي سواء كانت العينان كبيرتين أو صغيرتين، ركّزيعلىالزواياالداخليّةللعينينلكي تبدو عيناكِأقرب. ارسمي خطّالآيلاينر بدءاً من زاوية العين الأماميّة،متجنّبة امتدادهإلىالزاويةالخارجيّة.أمّا إذاكانتعيناكِ صغيرتين وواسعتين،ارسمي خطّاً رقيقاً فيالزاويةالداخليّةمنخطّالرموشالسفليّ.

• العين الغائرة: تبدوعيناكِغائرتين بصورة واضحة،تجنّبيرسمآيلاينر عريض علىرأسخطّالرموشلعينيكِ،فذلكقد يظهر عينيكِ غائرتينأكثر وأصغر،لذلكضعيخطّاًرفيعاًأقربإلىخطّالرموش،وحدّديالنصفالخارجيّمنالعين، وانهيتحديدالعينبخطّ آخر رفيععلىخطّالرموشالسفليّ .

• العين البارزة: تبرزإلىالخارجمنمحجرالعين،وهذايعنيأنّلديكِجفوناًمرئيّةوواضحة. يمكنكِتصغيرالجفونباستخدامخطّ سميك من الآيلاينر أعلىالجفن من خلال تحديدخطّالرموش، ولاتتردّديفيالتحديدمنالزاويةإلىالزاوية، سيناسبكِ ذلك كثيراً.

• العيون الناعسة:تبدوعيناكِمتّجهتين للأسفل بصورة واضحة، لتبدواأكثر ارتفاعاً استخدمي رسمة عين القطّة المسحوبة للأعلى بداية من زاوية العين العلويّة لتنتهي بخطّ مجنّح مرتفع للأعلى.

أضف تعليقا