فساتين العرس الوردية أحدث صيحات موسم 2017

"Blushing Bride" أو "النظرة الوردية" بحسب خبراء الأزياء، هي صيحة سطعت على مدرجات الأزياء في موسم 2017، بنعومتها وجاذبيتها خصوصاً في فساتين الأعراس التي تناسب أي عروس في حفل زفافها أو خطوبتها لتظهر بإطلالة ناعمة مثل زهرة ربيعية وردية اللون.

وفيما يلي تطلعك "الجميلة" على تلك الصيحة، وتستعرض معك أهم ما جمعته عنها من عروض الأزياء المختلفة لتختاري منها ما يناسبك.

أهم مميزات تلك الصيحة الرائعة

صيحة اللون الوردي الناعم بتدرجاته الخافتة والمتناغمة، هي من أكثر الصيحات شعبية وتألقاً في هذا الموسم على منصات فساتين الأعراس، وهي ليست موضة جديدة، ولكنها عادت بنغمات هادئة، وتدرجات لافتة، جعلها تضفي إطلالة ملائكية ناعمة على العروس في ليلة عمرها.

من الوهلة الأولى ستكتشفين تنوع القصَّات الرائعة، والتصميمات الأنيقة، والاهتمام بإبراز اللون الوردي. وقد شاهدنا الفساتين "الأومبرية" باللون الوردي، وكذلك الفساتين المطرزة باللون الوردي الهادئ، كما لاحظنا تداخل اللون الزهري بصورة لافتة مع الوردي الهادئ بتطريزات ربيعية خلابة في فستان السهرة، فيما تداخلت طبقات الشيفون الوردي مع الأبيض بشكل ناعم لتكوِّن لوناً راقياً وأكثر جاذبية وإشراقاً لإطلالة راقية في كل المناسبات.

فإذا كنت ممن يعشقن الفساتين الكلاسيكية، لكنك تتمنين الظهور بإطلالة أكثر عصرية بها فما عليك إلا اختيار الفساتين باللون الوردي للظهور بإطلالة لافتة ومميزة في حفلك المميز.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف